جيهان سليمان: بريئة من اتهام المذيع محمد بركة بـ"الأخونة"

الأحد، 30 أكتوبر 2016 06:00 م
جيهان سليمان: بريئة من اتهام المذيع محمد بركة بـ"الأخونة" المذيعة جيهان سليمان
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت جيهان سليمان المذيعة بالقنوات الإقليمية وطليقة المذيع محمد بركة إنها لم ترسل أى رسائل لقيادات التليفزيون المصرى وقطاع الأمن، تفيد باتهامها لطليقها محمد بركة بأنه "إخوانى".

 

وأضافت سليمان لـ"اليوم السابع"، أن إحدى وكالات الأخبار رصدت صفحات شقيقته والتى تؤكد انتمائهم الإخوانى وعبارات مسيئة للقيادة المصرى وتضع شعار "رابعة"، متسائلة: كيف يقدم شخص عليه كل هذه علامات الاستفهام برنامجا على الفضائية المصرية.

 

وتابعت سليمان أن صفاء حجازى رئيس إتحاد الإذاعة والتليفزيون أوقفت البرنامج الذى يقدمه محمد بركة على الفضائية المصرية، إلا أن سعيد أبو جميل رئيس الفضائية المصرية وشوقية عباس رئيس القطاع الاقتصادى، يحصلان على نسبة من احدى الفقرات المعلنة، فقرر أبو جميل إعادة الفقرة أثناء وجود صفاء حجازى فى المستشفى.

 

وقالت المذيعة بالقناة الثالثة أن محمد بركة مقدم الفقرة ورئيس القناة بينهما الكثير من المصالح، لذلك يقوم أبو جميل بمجاملته، واستطردت سليمان أن بركة عليه أحكام قضائية من نيابة الوايلى، ورغم ذلك فهو يدخل مبنى التليفزيون ببطاقة عليها عنوان منزل "والدته" وليس عنوان لأنه لا يستدل عليه.

 

وحول ما أثير عن وقوفها على إحدى منصات اعتصام رابعة قالت سليمان إنها كانت تبحث عن منصة تتحدث فيها عن مشاكلها مع الكاتب الصحفى مصطفى بكرى والذى تصالح معها بعد ذلك.

 

واختتمت سليمان أنها لا تنتمى لأى جماعات سياسية أو دينية وليست عضوة فى الإخوان المسلمين، بدليل أنها تقدم برنامجها على التليفزيون المصرى، ولم يمنعها أحد، مشددة أنها لو كان عليها أى شبهات سياسية كانت برامجها ستتوقف على الفور.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة