أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. بالوتيللى يقود نيس لأفضل بداية له فى تاريخ الدورى الفرنسى

الأحد، 30 أكتوبر 2016 10:56 م
بالفيديو.. بالوتيللى يقود نيس لأفضل بداية له فى تاريخ الدورى الفرنسى بالوتيللى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل فريق نيس صنع التاريخ هذا الموسم بالدوري الفرنسي بعد وصوله للنقطة 29 هذا الموسم فى صدارة المسابقة متفوقا على أقطاب كبيرة فى "ليج ا" مثل موناكو وسان جيرمان بفارق 6 نقاط.    

وحقق نيس فوزه التاسع هذا الموسم ليحقق أفضل انطلاقه فى تاريخ الدوري الفرنسي بعد فوزه الأحد على نانت بنتيجة 4 – 1 ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من المسابقة.

ويبرز اسم المهاجم الإيطالى ماريو بالوتيللى الذى يتألق بشكل كبير مع فريق الجنوب الفرنسى الذى نجح فى تسجيل 6 أهداف فى أخر 5 مباريات ليعيد اكتشاف نفسه من جديد، بعد سلسلة من الأزمات مع الأندية التى كان يلعب لها فى السنوات الأخيرة مثل ليفربول وميلان، حيث لم يكن يشارك بشكل منتظم وكان بعيداً تماماً عن التألق لدرجة أنه لم يكن أحداً من الأندية فى أوروبا يرغب فى التعاقد مع اللاعب المشهور بالمشاغب، قبل أن يجد ضالته فى نيس الذى استفاد الكثير من رغبة المهاجم الإيطالى فى استعادة رونقه من جديد. .

ونجح السويسرى لوسيان فافر مدرب نيس القادم من فريق بوروسيا مونشنجلادباخ فى بناء فريق قوى يفاجئ جميع عمالقة فرنسا فى تصدر المسابقة، وأصبح متصدر الدوري الفرنسي يملك ثانى أقوى خط هجوم فى البطولة حيث سجل 24 هدفاً خلف موناكو الذى سجل 30 هدفاًُ، كما أنه أيضاً ثانى أقل الفريق استقبالاً للأهداف بالعدد 8 خلف سان جيرمان الذى تلقى 7 أهداف فقط.

جدول ترتيب الدوري الفرنسي

جدول ترتيب الدوري الفرنسي
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة