بالصور.. محافظ كفر الشيخ يستقبل الشباب المشاركين فى مؤتمر شرم الشيخ

الأحد، 30 أكتوبر 2016 07:17 م
بالصور.. محافظ كفر الشيخ يستقبل الشباب المشاركين فى مؤتمر شرم الشيخ
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، شباب المحافظة بعد عودتهم من مؤتمر الشباب فى شرم الشيخ، فى الفترة من 25 إلى 27 أكتوبر الحالى تحت شعار "ابدع.. انطلق" بمشاركة نحو 3000 شاب.

 

وقال محافظ كفر الشيخ: "إن المؤتمر يأتى فى ختام عام 2016، الذى سبق وأن أعلنه الرئيس عبد الفتاح السيسي عاما للشباب، تحت شعار (بقوة شبابها.. تحيا مصر)، إيمانا منه بأهمية الشباب فى صياغة الحاضر وصناعة مستقبل مصر".

 

وأكد المحافظ أن شباب مصر على قدر كاف من الوعى، وقادر على تنظيم مؤتمرات تليق بالمصريين أمام العالم، على قدر كبير من الرقى". قال محافظ كفر الشيخ إنه يتطلع للحوار مع الشباب دائما، لافتا إلى عزم المحافظة وضع الدراسات التى عرضت خلال المؤتمر الوطنى الأول للشباب موضع التنفيذ وتطبيق توصياته على الواقع.

 

وكان محافظ كفر الشيخ أعلن انطلاق فعاليات المبادرة الوطنية "هنبنى ونعمر" أيام 10، 11، 12 نوفمبر المقبل؛ داعيا جموع أبناء المحافظة للتبرع لصالح "صندوق تحيا"، وذلك من خلال التبرع بجنيه عن طريق إرسال رسالة على الرقم 1333 والتبرع بـ5 جنيه بارسال رسالة على الرقم 37037 "صبح على مصر" من الشبكات الثلاثة للتليفون المحمول والتليفون الأرضى.

 

يذكر أن مؤتمر الشباب شارك به فئات مختلفة من الشباب تضم شباب الجامعات والصحافة والإعلام والنشطاء السياسيين والأحزاب والبحث العلمى والفن والثقافة والرياضة، بالإضافة إلى أعضاء البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب، والذى هدف إلى تبادل الرؤى والتوصيات لصياغة رؤية متكاملة وشاملة تشترك فيها الدولة والشباب لإيجاد حلول للتحديات التى تواجهها البلاد.

 

1

 محافظ كفر الشيخ يستقبل الشباب العائد من مؤتمر شرم الشيخ

 
2

استقبال حافل للشباب العائد من شرم الشيخ

 

3

جانب من شباب كفر الشيخ المشارك فى مؤتمر الشباب

4

جانب من الفتيات المشاركات فى مؤتمر الشباب بشرم الشيخ

 

5

محافظ كفر الشيخ يرحب بالفتيات المشاركات فى مؤتمر الشباب

 

6

 صورة جماعية مع محافظ كفر الشيخ

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة