أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. تفاصيل مصرع سيدة وإصابة 3 أخريات فى حادث قطار ههيا بالشرقية

الأحد، 30 أكتوبر 2016 10:53 م
بالصور.. تفاصيل مصرع سيدة وإصابة 3 أخريات فى حادث قطار ههيا بالشرقية تجمهر الأهالى حول المزلقان
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بين انقسام أهالى مدينة ههيا بالشرقية حول تطوير مزلقانات البلوك، وصراع كل فئة لتحقيق رغبتها بدلا من المصلحة العامة الذى نتج عنها تعطل خطة التطوير منذ شهور، دفعت سيدة حياتها ثمنا لتك الخلافات، حيث وقعت ضحية حادث مأساوى وقع صباح اليوم الأحد على مزلقان البلوك بمدينة ههيا المنتظر تطويره، وأصيبت ثلاثة أخريات، إثر دفع سيارة لهن على القضبان لحظة انتظارهن مرور القطار.

 تجمهر الاهالي حول المزلقان
تجمهر الأهالى حول المزلقان
 

خلال انتظار مجموعة من الأهالى بينهم 4 سيدات على مزلقان البلوك جاءت سيارة تقودها "هاجر.ع" 29 سنة تعمل بالتدريس مسرعة، ما جعلها تصطدم بـ4 سيدات تصادف وقفهن بجانب السيارة لانتظار مرور القطار ما أدى لدفعهن أمام القطار، ليسفر الحادث عن مصرع "عبير عبده" ربة منزل فى الحال، وإصابة زينب سلامة 60 سنة، وأسماء حمدى 28 سنة، ومنال عبد الفتاح  29 سنة.

سيارات الاسعاف خلال نقل المصابين
سيارات الإسعاف خلال نقل المصابين

وقال الدكتور عصام فرحات مدير إدارة الطوارئ بمديرية الصحة بالشرقية إنه تم نقل إحدى المصابات إلى مستشفى الجامعة لخطورة حالتها، فيما جار علاج المصابتين الأخريين فى مستشفى ههيا المركزى، وتم التحفظ على جثة السيدة الرابعة فى ثلاجة حفظ الموتى بههيا، والتى صرحت النيابة بدفنها.

 

من جانبه أفاد مصدر بالسكك الحديدية لـ"اليوم السابع" أن الحادث وقع على مزلقان البلوك بمدينة ههيا، وتم رفع آثار الحادث لتسيير حركة المرور فى المنطقة.

 

وأكد مصطفى سالم رئيس مدينة ههيا، لـ"اليوم السابع"، أن لجنة هيئة السكك الحديد التى سبق أن شكلها المحافظ خالد سعيد بالقرار رقم 6766، بالاشتراك مع المحليات، بعد صراع الأهالى على تطوير المزلقانات الذى شهد أحدهم الحادث، أصدرت قرارها الأسبوع الماضى بتطوير مزلقان البلوك ليخصص للمشاة، ومزلقان الفتحة للعبور السيارات.

 

وأضاف أحمد السيد أحد الأهالى أن نصيب مدينة ههيا من خطة تطوير المزلقانات اثنان فقط، ووقع الاختيار على تطوير المزلقانين "الفتحة" و"البلوك" وبينهما أقل من 260 مترا، وترك المزلقان الثالث الذى يبعد عن مزلقان الجيش بمسافة 600 متر، وهو الأولى بالتطوير لمطابقة المواصفات القانونية.

 

فيما يرى أحمد العزب أحد الأهالى المؤيدين للتطوير أن المزلقان يربط شرق وغرب المدينة وعليه كثافة مرورية عالية من المواطنين، ما يسفر عن حوادث شبه يومية ، ما يستلزم تطويره.

 

نقل المصابين
نقل المصابين

 

تجمهر الاهالي
تجمهر الأهالى

 

تجمهر الاهالي في حالة غضب
تجمهر الأهالى فى حالة غضب

 

السيارة التي تعرض للحادث
السيارة التى تعرضت للحادث

 

جانب من اثار الحادث علي السيارة
جانب من آثار الحادث على السيارة

 

توقف الحركة المرورية
توقف الحركة المرورية

 

توقف المرور
توقف المرور

 

توقف المرور و القطارات
توقف المرور والقطارات









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة