البدرى يواصل لعبة "الكراسى الموسيقية" فى تشكيل الأهلى.. حجازى يعود للدفاع الأحمر أمام الاتحاد.. السولية يواصل المشاركة فى الوسط.. معلول للجبهة اليسرى.. أجاى يقود الهجوم.. واستبعاد نجيب ورحيل وأنطوى

الأحد، 30 أكتوبر 2016 02:23 م
البدرى يواصل لعبة "الكراسى الموسيقية" فى تشكيل الأهلى.. حجازى يعود للدفاع الأحمر أمام الاتحاد.. السولية يواصل المشاركة فى الوسط.. معلول للجبهة اليسرى.. أجاى يقود الهجوم.. واستبعاد نجيب ورحيل وأنطوى فريق الأهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كل الدلائل والمؤشرات تُشير إلى أن حسام البدرى المدير الفنى للأهلي، سيجرى عدة تغييرات على تشكيل فريقه وعلى خطة اللعب، عندما يستضيف فى الثامنة من مساء اليوم الأحد، الاتحاد السكندرى باستاد بتروسبورت فى الجولة السابعة لبطولة الدورى.

 

الأهلى صاحب المركز الأول برصيد 16 نقطة يتطلع للفوز واستعادة "نغمة" الانتصارات، بعد التعادل السلبى فى الجولة الماضية أمام بتروجت، لذا فإن حسام البدرى سيُقدم على أكثر من خطوة خاصة وأن هناك عدة مستجدات على الفريق بإصابة لاعبين وعودة آخرين.

 

عودة حجازى

ويستعيد الأهلي فى مباراة الليلة كلا من أحمد حجازى الذى جلس على الدكة فى آخر مباراتين أمام أسوان وبتروجت، رغم تعافيه من إصابة طويلة فى العضلة الخلفية، وسيعود حجازى الليلة على حساب محمد نجيب، الذى شارك أساسياً فى المباريات الستة التى خاضها الأهلى ببطولة الدورى حتى الآن، لكنه خرج من قائمة الـ20 لاعبا، التى تم الإعلان عنها مساء أمس وسيكون ظهور حجازى الليلة أول مرة هذا الموسم.

 

معلول يقود الجبهة اليسرى

على نفس الدرب يسير النجم التونسى على معلول ظهير أيسر الفريق، الذى غاب عن آخر 3 مباريات للإصابة فى العضلة الضامة، وشارك صبرى رحيل بدلاً من ولم يُقدم رحيل المستوى المأمول فخرج من حسابات البدرى، وتقرر الدفع بـ"معلول" أساسيا فى لقاء الليلة.

 

وللمباراة الرابعة على التوالى يُشارك عمرو السولية أساسيا، حيث ظهر بمستوى جيد فى اللقاءات السابقة والتى شارك، ورغم أن تكهنات عديدة كانت تُشير إلى أن البدرى سيدفع بـ"حسام غالى وحسام عاشور" جاءت إصابة عاشور فى مران الأمس لتخدم السولية ويضمن بنسبة كبيرة المشاركة فى لقاء الليلة المُرتقب.

 

جونيور أجاى فى الهجوم

فى خط الهجوم، تبدو حظوظ جونيور أجاى كبيرة فى اللعب أساسيا أمام زعيم الثغر للمباراة الثانية على التوالى، بعدما ظهر أساسياً للمرة الأولى فى لقاء بتروجت الأخير، وسيجلس على الدكة عمرو جمال، بعدما خرج جون أنطوى من قائمة الـ20 لاعباً للمباراة الثانية على التوالى، ويتواصل استبعاد مروان محسن وعماد متعب.

 

الأهلى يعلم جيدًا أن مواجهة اليوم صعبة لأنها أمام فريق مُنظّم، وهو ما أكده الجهاز الفنى للأحمر، الذى شدد على أن زعيم الثغر فريق منظم ويلعب كرة قدم جماعية ويقوده جهاز فنى على درجة عالية من الخبرة والكفاءة، كما أنه يسير بصورة طيبة فى الدورى وحقق العديد من النتائج المميزة خلال الأسابيع المنقضية من عمر المسابقة المحلية ما يستلزم مواجهته بقوة وبتركيز شديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة