البدرى: الأهلى منح الاتحاد فرصة لدخول المباراة.. وسعيد بمستوى أجاى

الأحد، 30 أكتوبر 2016 10:51 م
البدرى: الأهلى منح الاتحاد فرصة لدخول المباراة.. وسعيد بمستوى أجاى حسام البدري
رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال حسام البدري المدير الفنى للأهلى، إن فريقه لعب مباراة قوية أمام الاتحاد السكندري، وشكل ضغطا هجوميا على الاتحاد خلال المباراة التي أقيمت اليوم، وانتهت بالتعادل الإيجابى 2 / 2، مشيرا إلى أن هناك بعض الأخطاء ونعمل على إصلاحها في الفترة المقبلة، بخلاف غياب التركيز عن اللاعبين.

قال البدرى خلال المؤتمر الصحفى إن فريقه أعطى الفرصة للاتحاد السكندرى في دخول المباراة بعدما كان مستحوذا على مجريات اللقاء، حيث سجل زعيم الثغر هدفين من أخطاء للاعبيه التى تسببت في خروج المباراة بهذا الشكل، وكذلك المهارات الفردية للاعبي الاتحاد، ولم يصل لمرمى الأهلى إلا في فرص قليلة، رافضا التعليق على إهدار ركلتى جزاء أو لوم اللاعبين لأن بها توفيق وعدم توفيق.

شدد البدرى على حزنه بسبب عدم الفوز رغم الأداء الطيب والروح العالية لدى اللاعبين وإصرارهم على تحقيق الفوز لكن هذه هي كرة القدم ومن الوارد، أن تؤدي وتخرج النتيجة بالشكل الذي انتهت به مباراة الاتحاد وما علينا سوي التفكير في المباريات القادمة.

رفض البدري تحميل أحمد حجازي مسئولية الهدفين الذين دخلوا شباك الأهلى مشيرا إلى أن الهدفين جاءوا من أخطاء مشتركة وسيعمل على معالجتها، مشددا على أن كل مباراة ولها ظروفها من حيث قوة الخصم وحالة اللاعبين، مشيرا إلى أنه ينوي اتباع سياسة التدوير بين اللاعبين ولكن كل ذلك سيتم بحساب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة