إبراهيم منير يستخدم وسائل إعلام الإخوان لتبرئة نفسه من "العمالة للأمن"

الأحد، 30 أكتوبر 2016 09:37 ص
إبراهيم منير يستخدم وسائل إعلام الإخوان لتبرئة نفسه من "العمالة للأمن" ابراهيم منير
كتب:محمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سخر التنظيم الدولى لجماعة الاخوان وسائل الإعلام المملوكة له للدفاع عن إبراهيم منير نائب المرشد العام والأمين العام للتنظيم بعد المقطع الذى انتشر عبر وسائل التواصل الاجتماعى، وتضمن اعترافا من منير بكتابة تقارير عن الجماعة وتسليمها لأجهزة الأمن فى الستينات.

واستخدم التنظيم الدولى فضائية الحوار، حيث سيتم إعادة بث جميع الحلقات، التى سجلها منير مع برنامج مراجعات، الذى اقتطع منه المقطع الخاص بتعامله مع أجهزة الأمن خلال الفترة القادمة، وتم التنويه عن البث الجديد من خلال موقع "رسالة الإخوان" الذى يبث أسبوعيا من لندن.

وفى السياق ذاته خصص محمود الإبيارى المشرف على رسالة الإخوان الافتتاحية للأسبوع الثالث على التوالى للدفاع عن إبراهيم منير تحت عنوان:"بلاغ براءة ثالث لمن لا يعلم ..تذكرة وعظة" ونشر خلال المقال رابط للحلقة الـ 12 من برنامج مراجعات ونقل عنه عدد من العبارات، التى وردت على لسانه أثناء المقابلة.

تجدر الإشارة إلى أن أحمد منصور، المذيع بقناة الجزيرة، كان قد نشر عبر صفحته الشخصية بموقع "الفيسبوك" مقطع فيديو من  لقاء سابق للأمين العام للتنظيم الدولى للإخوان المسلمين، ونائب المرشد العام، إبراهيم منير يعترف فيه أنه تم استخدامه من قِبل ضابط كبير فى المباحث العامة خلال الستينيات من القرن الماضي، وكان يكلّف بكتابة التقارير والإجابة على التساؤلات التى يريدونها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة