أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يحقق أفضل بداية خارج أرضه منذ 18 عامًا

الأحد، 30 أكتوبر 2016 08:06 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يحقق أفضل بداية خارج أرضه منذ 18 عامًا ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق نادى ريال مدريد الإسبانى أفضل سِجل خارج ملعبه منذ 18 عامًا وذلك بعد فوزه على ديبورتيفو ألافيس، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، خلال المباراة التى أقيمت على ملعب الأخير " مينديزوروزا" ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

ريال مدريد يُحقق 13 نقطة خارج ملعبه بالليجا

ريال مدريد حقق 13 نقطة من أصل 15 هذا الموسم (2016-2017) خلال المواجهات التى خاضها خارج ملعبه "سانتياجو برنابيو" وهو أفضل سِجل له خارج الديار منذ عام 1998.

Cv-9yQwWEAAVeq5

وخسر ريال مدريد نقطتين فقط من أصل 5 مباريات خاضها خارج أرضه بالليجا هذا الموسم وذلك بعد تعادله على ملعب لاس بالماس (2-2) فى الجولة السادسة من عمر الدوري الإسباني، فيما حقق الفوز فى 4 مباريات أمام ريال سوسييداد (0-3)، إسبانيول (0-2)، ريال بيتيس (1-6) وديبورتيفو ألافيس (1-4)

26 مباراة متتالية لزيدان بدون هزيمة

وشارك ريال مدريد فى 15 مباراة هذا الموسم بجميع المسابقات، حقق الفوز فى 11 مباراة و4 تعادلات بدون هزيمة، سجل الفريق الملكى 47 هدفًا وتلقت شباكه 17، بينما وصل زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد للمباراة رقم 26 على التوالى بدون خسارة خلال مسيرته مع الريال حتى الآن.

الريال يحصل على أول ركلتى جزاء منذ مارس الماضى

على جانب أخر، حصل ريال مدريد على أول ركلتى جزاء أمام ديبورتيفو ألافيس خلال مباراة أمس، منذ 20 مارس الماضى، عندما فاز على أشبيلية، برباعية نظيفة، فى الليجا، حيث سجل المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو الأولى وأهدر الثانية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة