خالد صلاح

قوات الجيش والمقاومة فى اليمن تسيطر على 4 مواقع لمليشيات الحوثيين بتعز

الأحد، 30 أكتوبر 2016 08:10 ص
قوات الجيش والمقاومة فى اليمن تسيطر على 4 مواقع لمليشيات الحوثيين بتعز جانب من العنف فى اليمن _ صورة أرشيفية
صنعاء أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مسئول عسكرى يمنى إن قوات الجيش والمقاومة تمكنت من التقدم فى جبهة الشقب جنوب مدينة تعز، وسيطرت على أربعة مواقع تابعة لمليشيات الحوثيين والرئيس السابق على صالح .

 

وأضاف اللواء خالد فضل قائد محور تعز فى تصريح للمركز الاعلامى للقوات المسلحة أن المعارك فى جبهة الشقب استمرت لفترة طويلة وأن القوات عازمة على السيطرة الكاملة على المنطقة وطرد الميليشيات الانقلابية منها .

 

وأشار الى أن قوات الجيش قامت بهجوم معاكس من جهة الشقب بعد أن كثفت المليشيات الانقلابية هجماتها على مواقع الجيش فى بنى عمر وفى الصلو وفى حيفان جنوب المدينة .

 

وأوضحت مصادر المقاومة فى تعز أن المعارك التى شهدتها جبهات القتال فى المدينة وقصف طائرات التحالف العربى طوال أمس أسفرت عن مقتل 21 وجرح العشرات من عناصر المليشيات الحوثية وتدمير عربتين عسكريتين تقلان مسلحين .

 

وأضافت أن 3 من قوات الجيش والمقاومة قتلوا وجرح 4 آخرون فيما قتل مدنى وجرح اثنان فى القصف الذى قامت به المليشيات على مواقع القوات والمناطق السكنية .

 

من ناحية أخرى ، قامت عناصر المليشيات بهجوم على مواقع الجيش فى جبل الضعيف بمنطقة بنى عمر جنوب غرب تعز ودارت اشتباكات عنيفة بين الجانبين واستمرت حتى الساعات الأولى من صباح يوم مصحوبة بقصف مدفعى على مواقع قوات الجيش.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة