خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

خالد صلاح: فيديو الملك سلمان رسالة لمن أساء للسيسى ويقدم مثلا لتحمل الزعماء

الأحد، 30 أكتوبر 2016 09:47 م
خالد صلاح: فيديو الملك سلمان رسالة لمن أساء للسيسى ويقدم مثلا لتحمل الزعماء خالد صلاح
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


فيديو الملك سلمان رسالة لمن أساء للسيسى ويقدم... by youm7

رد الكاتب الصحفى خالد صلاح، على سخرية إياد مدنى، أمين عام منظمة المؤتمر الإسلامى، من حديث الرئيس عبد الفتاح السيسى عن ثلاجته، قائلًا "سخيف وقليل الأدب، واعتذاره الذى خرج فى رأيى لا يكفى على الإطلاق، ويا الراجل ده يمشى يا إما يبقى موقف، ولن نقبل أن نهين أحدا من الأسرة المالكة مهما حدث، حتى لو استمرت الأزمة".

 

وأشار خالد صلاح ببرنامج "على هوى مصر" الذى يذاع على فضائية النهار one، إلى أن مصر لا تقبل أبدا إهانة أحدا من الأسرة المالكة، مضيفًا "دا قطر اللى حكامها من أسوأ ما يمكن فى تاريخ الأمة العربية، الرئيس شخصيا قال متجبوش سيرة الناس ولا أعراض، وعمره ما رد على حد".

 

وعرض رئيس تحرير "اليوم السابع"، الفيديو الذى انتشر على مواقع التواصل للملك سلمان بن عبد العزيز، خادم الحرمين الشريفين، الذى يقول فيه "كنا نشترى حلوى بالدين وأستنى الحج علشان الآيس كريم" وعلق عليه قائلًا "أنا بعرض الفيديو علشان أقول إزاى الزعماء بيعلموا شعوبهم الصبر والكفاح والإصرار وكل شئ، وطبعا إحنا فقرنا مش زى فقر السعودية، لأن فقرنا دكر الحقيقة".

 

وأضاف أن الفيديو رسالة لهؤلاء الذي سخروا من ثلاجة الرئيس السيسى، رغم أنه يخاطب جيل يعرف جيدا معنى الصبر، ويعطى مثلا فى التحمل، وأنه "مش مولود فى بقه معلقة دهب"، مشددا على أن هؤلاء الزعماء صبروا، وكان كفاحهم هو العنوان.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة