خالد صلاح

أخبار برشلونة اليوم.. جماهير البارسا تحتج على تيباس بالبطاقات الحمراء

الأحد، 30 أكتوبر 2016 11:32 ص
أخبار برشلونة اليوم.. جماهير البارسا تحتج على تيباس بالبطاقات الحمراء برشلونة يفوز على غرناطة بهدف رافينيا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق لويس إنريكى المدير الفنى لبرشلونة الإسبانى أفضل بداية له مع الفريق الكتالونى هذا الموسم (2016-2017) بعد فوزه على غرناطة، بهدف دون رد، خلال المباراة التى جمعتهما، أمس السبت، فى الجولة العاشرة بالليجا.

إنريكى يحقق أفضل بداية مع برشلونة

قاد إنريكى برشلونة للفوز الـ12 من أصل 15 مباراة منذ بداية الموسم الحالى بجميع المسابقات ليُحقق أفضل بداية له مع البارسا.

Cv94warWAAAqxYr

فى سياق متصل، حقق برشلونة 38 فوزا من أصل 48 مباراة خاضها خلال عام 2016 بجميع المسابقات وتعادل فى 4 مباريات، فيما خسر 6، وسجل البارسا 148 هدفًا واستقبلت شباكه 35.

Cv-Les6WgAASDXl

جماهير برشلونة تحتج على تيباس بالبطاقات الحمراء

على جانب آخر، أعلنت جماهير برشلونة احتجاجها ضد خافيير تيباس رئيس رابطة الدورى الإسبانى بعدما رفعت بطاقات حمراء من مدرجات ملعب الفريق "كامب نو"، خلال مباراة غرناطة، وطالبته بالرحيل بعد الانتقادات اللاذعة التى وجهها للاعبى البارسا إثر اشتباكهم مع جماهير فالنسيا على هامش الجولة التاسعة بالليجا، فيما أكد بارتوميو رئيس النادى الكتالونى أن تصريحات تيباس الهدف منها إثارة الفتنة.

Cv-DZ1PUsAAKO5S

نيمار يتشاجر مع لاعب غرناطة

من جانبه، كشف ديفيد إيبانيز الصحفى الإسبانى عن وقوع مشاجرة بين نيمار مهاجم برشلونة ولاعب غرناطة فيزو خلال الممر المؤدى لغرفة خلع الملابس بعد المباراة، حيث تدخل اللاعبون للتهدئة.

Cv-CIEUUIAEF_wU

رافينيا يسجل 5 أهداف فى 8 مباريات هذا الموسم

فى سياق مختلف، يواصل رافينيا مدافع برشلونة تألقه اللافت هذا الموسم بعدما سجل 5 أهداف فى 8 مباريات، حيث سجل هدف الفوز للبارسا أمام غرناطة، حيث سجل قبل هذا الموسم 4 أهداف فى 50 مباراة مع البارسا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة