أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير التعليم العالى: منحة للنابغة محمود وائل للدراسة بالأكاديمية البحرية

الإثنين، 03 أكتوبر 2016 01:50 م
وزير التعليم العالى: منحة للنابغة محمود وائل للدراسة بالأكاديمية البحرية وزير التعليم العالى صورة ارشيفية
كتب: وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الدكتور أشرف الشيحى وزير التعليم العالى والبحث العلمى صباح اليوم الاثنين الطالب محمود وائل الحاصل على برنامج البكالوريا الدولية بمدرسة Green Land International  التابعة لسويسرا والحاصل على خمس شهادات فى مجال التكنولوجيا وعلوم الحاسب، وذلك بحضور الدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية العربية لعلوم التكنولوجيا والنقل البحرى، بمقر الوزارة.

وأعرب الوزير خلال اللقاء عن سعادته بنبوغ الطالب وموهبته، ووعده بتوفير الدعم الفنى والمالى اللازم له ورعايته ومتابعته خلال مشواره العلمى، وتبنى طموحه العلمى وابتكارته، مؤكداً حرصه على تبنى المبدعين خاصة أن هناك برامج بالوزارة لرعاية الموهوبين.

وأعلن الشيحى أنه تم الاتفاق على إعطاءه منحة كاملة للدراسة بالأكاديمية العربية لعلوم التكنولوجيا والنقل البحرى للحصول على درجة البكالورويوس فى الهندسة.

وأضاف الوزير أن مصر بها شباب واعى وقادر على وضع مصر فى المكانة التى تليق بها على مستوى العالم، داعياً الجامعات المصرية لرصد المتميزين بالجامعات والمبدعين لتبنيهم ورعايتهم.

ومن جانبه أعلن الدكتور إسماعيل عبد الغفار احتضان الأكاديمية للطالب، باعتباره موهبة علمية، مشيراً إلى أن الأكاديمية لا تبخل على أى متميز فى أى مجال بالرعاية مثل نور الشربينى بطلة العالم للاسكواش 2016.

وفى ختام اللقاء قام الوزير بمنح الطالب محمود درع الوزارة تكريماً لنبوغه وموهبته.

جدير بالذكر أن الطالب النابغة محمود وائل بدأ مشواره التعليمي في مجال التكنولوجيا والحاسب الآلى فى السابعة من عمره حيث أظهر براعته في هذا المجال بعد أن حصل علي 5 شهادات عالمية (MCTS, CCNA, CCNP, MCITP, MCTS(2008) وكان أصغر الحاصلين علي هذه الشهادات، كما حصل علي الحزام البني في الكاراتيه والعديد من الميداليات في مختلف البطولات في مصر.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة