ضحايا "مستريح كفر الشيخ" يروون مأساتهم لخالد صلاح بـ"على هوى مصر"

الإثنين، 03 أكتوبر 2016 11:25 م
ضحايا "مستريح كفر الشيخ" يروون مأساتهم لخالد صلاح بـ"على هوى مصر" ضحايا المستريح مع خالد صلاح
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى حلقة خاصة من برنامج "على هوى مصر"، الذى يقدمه الكاتب الصحفى خالد صلاح، كشف عدد من المواطنين الذين نصب عليهم "مستريح كفر الشيخ" الذى جمع 60 مليون جنيه من المواطنين بحجة توظيف الأموال، مأساتهم التى يعيشون فيها بعد الاستيلاء على أموالهم.

 

بدروه، روى محمد يونس سالم، الذى تم النصب عليه فى 2.5 مليون جنيه، إن الرجل الذى نصب عليه يدعى محمود عزت إبراهيم العو، وهو من عائلة تمتلك مكاتب لبيع الأراضى والعقارات منذ 4 سنوات بمحافظة الإسكندرية والمنصورة، وهذا ما أغراه لوضع أمواله معه، خاصة بعدما قال الوسيط بينه وبين "المستريح" أن هناك فائدة 10% على أمواله شهريا، قبل أن يعلم أن ذلك الوسيط يحصل على 40% من "العو" من تلك الأموال بعد تسليمها له، كاشفا عن أنه تعرض لتهديدات بالقتل حتى لا يتحدث فى هذا الأمر مجددا.

 

من جانبه ، اوضح فتوح عنتر فتوح، الذى تم النصب عليه فى مليون و800 ألف جنيه، أن هناك عقود وشيكات بنكية حصلوا عليها من الوسيط الذى يسلم الأموال لـ "المستريح"، لافتا إلى أن هناك نساء كثيرة تم طلاقها بسبب هذا الموقف المؤلم، كما أن هناك ضحايا لقوا مصرعهم بـ"السكتة القلبية".

 

وفى سياق متصل، أكد محمد مبارك، الذى تم النصب عليه فى مليون و770 ألف جنيه، أنه اعتبر وضع أمواله مع مستريح كفر الشيخ مثل البورصة، مشيرا إلى أن "العو" استولى على 60 مليون جنيه من قريتهم فقط.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة