بعد اعتراف الحكم بالخطأ.. إلغاء البطاقة الحمراء عن بالوتيللى

الإثنين، 03 أكتوبر 2016 07:22 م
بعد اعتراف الحكم بالخطأ.. إلغاء البطاقة الحمراء عن بالوتيللى احتفال بالوتيللى بأحد أهدافه
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن المهاجم الإيطالى ماريو بالوتيللى يعيش واحدة من أفضل أيامه منذ فترة طويلة، بعد تسجيله لـ6 أهداف مع فريقه الجديد نيس، وأنه فى طريقه للتخلص من الورقة الصفراء الثانية التى أدت إلى طرده أمس بعد اعتراف الحكم بخطئه.

وكان بالوتيللى قد سجل أمس هدفا رائعاً لنيس فى مرمى لوريان بالدورى الفرنسى فى المباراة التى انتهت بفوز نيس بهدفين لهدف، ثم حصل على إنذار بعد خلعه لقميصه أثناء الاحتفال، قبل أن يحصل على بطاقة صفراء أخرى أدت إلى طرده بعد مشادة مع ستيفن موريرا لاعب الفريق المنافس.

وحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية فأكد باسكال جاريبان، المدير التقنى للتحكيم، أن حكم اللقاء شاهد المبارة مرة أخرى واعترف بتسرعه فى إشهار البطاقتين الصفراوتين، حيث قال باسكال: "لقد أكد أوليفير ثوال حكم المباراة أن الإنذارين جاءا متسرعين للغاية وكان من الممكن التغاضى عنهما، وسيخضع الحكم لجلسة استماع لقول ذلك رسمياً"، وأضاف: "وبعدها سيتم الحكم إذا ما كان سيتم اتخاذ أى قرار".

ومن المتوقع أن يتم إلغاء البطاقة الصفراء الثانية التى حصل عليها بالوتيللى، وبالتالى إلغاء البطاقة الحمراء، لذلك سيكون السوبر ماريو متاحاً فى مواجهة فريقه أمام ليون فى 14 أكتوبر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة