أكرم القصاص - علا الشافعي

مفاجأة.. خالد حنفى يكشف عدم تعرضه للمساءلة عن إقامته بالفندق أو مصدر أمواله

الإثنين، 03 أكتوبر 2016 01:47 ص
مفاجأة.. خالد حنفى يكشف عدم تعرضه للمساءلة عن إقامته بالفندق أو مصدر أمواله خالد حنفى
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض خالد حنفى، وزير التموين السابق، إقحام اسم رئيس الجمهورية فى ملابسات استقالته، قائلاً: "الأمر كان بين سلطتين التنفيذية والتشريعية، والرئيس هو رئيس لكل السلطات"، مؤكداً أن خروجه من الوزارة ليس عقاباً أو إطاحة أو مكروه أو أنه كان مغضوبا عليه.

وتعجب "حنفى" فى حواره مع الإعلامى عمرو أديب، ببرنامج "كل يوم" المذاع عبر فضائية "on E"، من إثارة أمر إقامته فندق الإنتركونتيننتال بصحبة حرسه الخاص، قال: "الموضوع أثير بعد 30 شهراً من إقامتى بالإنتركونتنتال رغم علم الجميع بذلك، ولكن أعتقد أن مصطفى بكرى وصلته معلومة وكان يؤمن بما يقوم به، وظن أنها قضية مهمة جداً ومقتنع بها"، مازحاً :"دا أنا نفسى صدقته واقتنعت بكلامه عن توفير غرفة للحرس بالفندق".

وتابع :"لا أرى أن هناك من يقف ضدى أو يتعمد إيذائى، حتى مصطفى بكرى ومن هاجمونى بشدة فى البرلمان رغم اختلافنا فنياً، لكن ربما يكون هناك محركات أخرى".

وعن استجوابات القمح، قال: "تصرفت بشكل مهنى جدا تجاه بالردود الموضوعية وكنت أحلم بهذا المشهد، لأؤكد أن مصر بها ممارسة ديمقراطية، وكنت مستعد ومقتنع أننى سأحصل على ثقة الناس، فـ95% لا يعرفون حقيقة الأمر، وكنت أرى هذه فرصة ذهبية لعرض الأمر أمام النواب بشكل واضح وصريح، وتحمست بكلمات  طه حسين - إلى الذين يتحروكن شوقا إلى العدل والذين يؤرقهم الخوف من العدل -  لأقف فى هذا المشهد وأنير الجميع".

فيما جاءت المفاجأة حينما طرح الإعلامى عمرو أديب سؤال لحنفى، وقال له، لم يسألك أى شخص أو أى جهة فى الدولة عن الإقامة فى الفندق أو مصادر أموالك، خصوصا أننا قرأنا العديد من التصريحات التى تؤكد أنه ستتم تحقيقات فى هذا الأمر وأجاب حنفى: "لم يسألنى أحد إطلاقاً، فأنا لست رأس مالى لكننى ميسور الحال.. نعم لدى أموال بالبنك وكام عقار ولكن ليس لدى أسهم بشركات أو مشاريع ما".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد

والله فقدنا رجل محترم

والله فقدنا رجل محترم ، ياخسارة، ا/ مصطفى بكرى تمهل قبل الهجوم، تحيا مصر وجيش مصر و شرطة مصر ورئيس مصر وشعبها يا رب احفظ مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد القادر

أين حمرة الخجل من مصطفى بكرى

الإقامة في الفندق كانت هى السلاح الوحيد لمصطفى بكرى فى هجومه المتواصل وفى كل الجبهات على خالد حنفى. ...وبالارقام . الآن يجب ويتحتم على مصطفى بكرى أن يفند موقفه من هذه الجزئية على وجه التحديد وأتصور أنه من حق خالد حنفى أن يكون له رد الفعل الذى به يجب على مصطفى بكرى أن يتوارى عن الأنظار.

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس سليمان الفيوم

من يرد لهذا الرجل إعتباره؟؟؟ وهل من هاجموه نيتهم خالصة؟؟؟

ياربت حد يجاوب من رئاسة الجمهورية ... وإلا سيتكرر هذا المشهد مع غيره

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد القادر

الوسائل المشروعة والغير مشروعة

أرى أن مصطفى بكرى قد استعمل كافة الوسائل وتخطى حدوده كثيرا فى تناول قضية اقامة خالد حنفى بفندق وتواصل مع السيد النائب العام والسيد رئيس الوزراء وأدعى أنه وضع تقارير تخص هذه الجزئية أمام القيادة السياسية وفعل كل ذلك ولم نر أى تعليق من رئيس البرلمان حتى تمت الاقالة وحينها قال رئيس البرلمان أن اقالة وزير التموين انجاز يحسب للمجلس وسيسطر بحروف من دهب . وفى ظل الالحاح الشديد والتأكيد ليلا ونهارا أن الوزير يقيم على نفقة الدولة . وفى ظل نفى الوزير يجب اعادة فتح هذا الموضوع لاتخاذ مايلزم لمن أساء استخدام موقعه. وأضيف يجب على البرلمان الاعلان للمواطنين مصير التحقيقات ان وجدت مع نائب الأفلام الجنسية ونائبة ابن أختها ونائب العذرية ونائبة تكريم غرقى مركب رشيد وغيرهم .......وغيرهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة