وكيل النواب: السيول تؤجل اجتماع التشريعية لنظر قضية أحمد مرتضى والشوبكى

السبت، 29 أكتوبر 2016 10:28 ص
وكيل النواب: السيول تؤجل اجتماع التشريعية لنظر قضية أحمد مرتضى والشوبكى السيد الشريف وكيل مجلس النواب
كتبت نور على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال السيد الشريف وكيل مجلس النواب، إن اجتماع اللجنة التشريعية لبحث حكم محكمة النقض الخاص بإسقاط عضوية النائب احمد مرتضى، وتصعيد الدكتور عمرو الشوبكى، سيتم تحديد موعده عقب عودته من سوهاج، مشيرا إلى أنه سافر مباشرة بعد عودته من مؤتمر شرم الشيخ للشباب إلى سوهاج، وذلك لمتابعة كارثة السيول التى ضربت بمحافظات قنا وسوهاج.

وأضاف "الشريف" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن اجتماع اللجنة  التشريعية برئاسته لن يعقد اليوم السبت لأن هناك أمر طارئ وهو السيول وهو يعلو على أى أمر آخر".

كان الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب قد كلف السيد الشريف برئاسة اللجنة الدستورية والتشريعية لبحث آلية تنفيذ حكم محكمة النقض بإسقاط عضوية النائب أحمد مرتضى منصور، وتصعيد النائب عمرو الشوبكى بدلاً منه، وتقديم تقرير نهائى بشأن الحكم على وجه السرعة، وشدد عبد العال خلال تكليفه بأن تنفيذ الحكم واجب، لكن ما يبحثه المجلس هو آلية التنفيذ، مشدّدًا على أن أحكام القضاء واجبة التنفيذ ولا نقاش فى ذلك، لا سيما أن الحكم صادر من محكمة النقض.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

ههههههههههه...بيتلككواا..

......ا

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن حسن علي

تلاكيك .. ومجاملات

بصراحه عيب عمالين تمطوا في الموضوع بحجج كلها مجاملات ، ناقص تقولوا بس نلحم ثقب الاوزون ونشوف موضوع ننفيذ الحكم ( النهائي - البت - واجب النفاذ ) كل ده خوف ورعب من ( ابو صوت عالي ) فى البرلمان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة