وزير البيئة يعتذر عن حضور افتتاح مشروع النقل غير الآلى بالمنوفية

السبت، 29 أكتوبر 2016 09:35 ص
وزير البيئة يعتذر عن حضور افتتاح مشروع النقل غير الآلى بالمنوفية الدكتور خالد فهمى وزير البيئة

المنوفية – محمد فتحى ــ محمود شاكر

أصدر المكتب الإعلامى للديوان العام بمحافظة المنوفية، منذ قليل، بيانًا صحفيًا، أعلن فيه اعتذار الدكتور خالد فهمى وزير البيئة عن حضور افتتاح مشروع النقل غير الآلى بالمنوفية.

 

وأوضح البيان، أنه سيتم تنفيذ برنامج الافتتاح بحضور الدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية، ورئيس جهاز شئون البيئة، وبعدها سيعقد  المؤتمر الصحفى بالديوان العام للمحافظة.

 

وكان من المقرر أن يفتتح الدكتور خالد فهمى وزير البيئة مشروع النقل غير الآلى، اليوم بمدينة شبين الكوم، إلا أنه اعتذر فى اللحظات الأخيرة وأعلن محافظ المنوفية، أنه سيتم الافتتاح بحضور مسئول شئون البيئة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة