أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ كفر الشيخ يلتقى وفد البنك الدولى لتفقد مشروعات الصرف الصحى بالرياض

السبت، 29 أكتوبر 2016 08:24 م
محافظ كفر الشيخ يلتقى وفد البنك الدولى لتفقد مشروعات الصرف الصحى بالرياض اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ ، اليوم السبت ، بمكتبه بديوان عام المحافظة ،وفد البنك الدولي لتفقد مشروعات الصرف الصحي بالنظام الامركزى بمركز الرياض، بحضور المهندس محمد مفتاح رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي ، والمهندس محمود الشامي رئيس مركز ومدينة الرياض ، وعدد من قيادات الصرف الصحي بالمحافظة .

قال محافظ كفر الشيخ ، إن  مهمة وفد البنك الدولي نتفقد مشروعات الصرف الصحي بالرياض في المرحلة الثانية التي يتم تنفيذها بتكلفة 156 مليون جنيه، حيث تم بدء الأعمال فى 13 قرية بمركزي كفر الشيخ والرياض بالنظام المركزي بقرى " اريمون وحليس وكفر المنشأ وأولاد علام "وبنظام اللامركزى بقرى " السيد عطية والصنفاوي وعبد الحميد السيوفى وقرى خريجين 3، 5، 6 وقرى غابات 6، 7 وكوبري الزاوية والحاج يوسف وأبو احمد وخضرة والدراملي " .

وأوضح المحافظ، إلى أنه سيتم رفع كفاءة الطرق المؤدية لمحطات المعالجة لنقل المعدات الخاصة بها وخاصة الطرق الزراعية والحل سيكون إما بالرصف أو تربة تأسيس لهذه الطرق .

وأضاف، أن هناك تعاون بين كافة الجهات المعنية في سبيل إتمام هذه المشاريع وإعطاء التصاريح اللازمة وتذليل كافة العقبات أمام تنفيذها، و أنه سيتم انجاز هذه المشاريع طبقا للخطة والجدول الزمني المنصوص عليه لتنفيذ هذه الأعمال، مشيرًا إلى أن هذا المشروع يعد من أهم مشاريع الصرف الصحي التي تقام على مستوى الجمهورية، مضيفًا: أتابع سير أعمال هذه المشاريع بشكل مستمر.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن من قرية السالميه مركز فوه

الصرف الصحى بالقريه

سيادة المحافظ قرية السالميه مركز فوه مشروع الصرف بها متوقف منذثلاث سنوات ولم يستكمل حتى الان وتقدمنا بعدة شكاوى الى اكثر من جهه واكثر من محافظ ومنهم سيادتك ولم نتلقى اى بادرة امل عن طريق الرد فهل من مجيب ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة