فيس بوك تنسخ مميزات جديدة لكاميرا تطبيقها من سناب شات

السبت، 29 أكتوبر 2016 01:00 ص
فيس بوك تنسخ مميزات جديدة لكاميرا تطبيقها من سناب شات تطبيق فيس بوك
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقرير جديد أن شركة فيس بوك تختبر ميزة جديدة تسمح للمستخدمين إضافة تأثيرات وأقنعة جديدة للصور التى يتم التقطاها من خلال تطبيق الكاميرا الرئيسى التابع لها عند التقاط الصور والفيديوهات، وهو ما يعتبر استنساخا لميزة مشابهة موجودة بتطبيق الفيديو سناب شات.

كاميرا فيس بوك الجديدة

ووفقا لما نشره موقع TNW الهولندى، فتأتى هذه الميزة الجديدة بعد إعلان فيس بوك أمس عن توفير تأثيرات وفلاتر جديدة للاحتفال بالهالوين، وهو الأمر الذى يعنى أن فيس بوك تسعى لتوفير مزيد من الصور والفيديوهات التى تحمل أقنعة وتأثيرات تبديل الوجه على الشبكة الاجتماعية، ورغم أن فيس بوك تستخدم بشكل كبير فلاتر مشابهة لفلاتر سناب شات، إلى أن فيس بوك ستقوم بإخفاء الصور خلال 24 ساعة إذا ما لم يقم أى شخص بالتعليق على الصورة لبدء المحاثة.

مميزات مشابهة لسناب شات

وأشار التقرير إلى أن فيس بوك تسعى لوضع أيقونة الكاميرا فى الجزء العلوى الأيسر من شاشة التطبيق، وذلك فى محاولة منها للتأكد من قيام المستخدمين باستخدام الكاميرا والتأثيرات الجديدة، كما قامت الشبكة أيضا بنسخ ميزة تحويل الصور الرقيمة إلى لوح فنية على طريقة تطبيق "بريزما" والتى تسمح للمستخدمين تحويل مقاطع فيديو قصيرة مدتها 15 ثانية إلى أعمال فنية مميزة.

ميزة مشابهة لميزة بريزما

الجدير بالذكر أن فيس بوك حاولت شراء سناب شات فى عام 2013، إلا أن المحاولة باءت بالفشل بعد رفض الرئيس التنفيذى لسناب شات إيفان شبيغل للعرض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة