أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس شئون البيئة بالمنوفية: نعمل على ترشيد الاستهلاك بالوزارة

السبت، 29 أكتوبر 2016 02:04 م
رئيس شئون البيئة بالمنوفية: نعمل على ترشيد الاستهلاك بالوزارة الدكتور أحمد أبو السعود رئيس جهاز شئون البيئة
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أحمد أبو السعود، رئيس جهاز شئون البيئة، إن الوزارة تعمل على ترشيد الاستهلاك، من خلال العديد من الأساليب والطرق التى تساعد على النهوض وتحقيق مبادرة رئاسة الوزراء فى ترشيد الاستهلاك.

 

وأضاف "أبو السعود"، فى المؤتمر الذى تم عقد بقاعة المؤتمرات بدايون عام المحافظة، اليوم السبت، أن الترشيد يتم من خلال عدد من الأعمال بالوزارة، بتركيب أجهزة "Gbs " فى سيارات الوزارة لمتابعتها وعدم إساءة استخدامها.

 

وأشار "أبو السعود" إلى أنه يتم استخدام العديد من محطات الطاقة الشمسية بالوزارة بالعديد من المناطق، مثل القاهرة والإسكندرية ووادى دجلة، من أجل التوسع فى التجربة للاعتماد على الطاقة الشمسية فى الكهرباء، مؤكداً أنه سيتم إصدار كتاب دورى لترشيد الاستهلاك والنفقات بالوزارة، ويستهدف الوصول إلى الترشيد ما بين 10 إلى 20% والذى سيتم الإعلان عنها نهاية السنة المالية خلال العام الجارى.

 

حضر المؤتمر الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، والمهندس مختار الخولى السكرتير العام، الدكتور محمد طاحون مدير مشروع النقل غير الآلى بالمحافظة، الدكتور أحمد أبو السعود رئيس جهاز شئون البيئة، والدكتور محمد طاحون مدير مشروع النقل غير الآلى بالمحافظة.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة