بالفيديو.. ريال مدريد يغرد منفردا بصدارة الليجا برباعية فى ألافيس

السبت، 29 أكتوبر 2016 06:10 م
بالفيديو.. ريال مدريد يغرد منفردا بصدارة الليجا برباعية فى ألافيس احتفال نجوم ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

حقق فريق ريال مدريد الإسبانى، فوزًا كبيرًا على مضيفه ديبورتيفو ألافيس، بنتيجة 4/1، فى المباراة القوية التى أقيمت بين الفريقين مساء اليوم، السبت، على ملعب "مينديزوروزا"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى.

أبرز أحداث المباراة

سجل ديفيرسون بروم سيلفا هدف التقدم للفريق صاحب الأرض والجمهور فى الدقيقة الثامنة من بداية المباراة.

ثم نجح النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى تسجيل هدف التعادل من ركلة جزاء ثم التقدم فى الدقيقتين 17 و33 من زمن المباراة، وأكمل الـ"هاتريك" قبل نهاية اللقاء بدقيقتين.

وعزز المهاجم الإسبانى ألفارو موراتا من تقدم ريال مدريد بعدما أضاف الهدف الثالث بطريقة رائعة فى الدقيقة 84 من زمن المباراة.

وأنقذ الحارس الكوستاريكى كيلور نافاس مرماه من أخطر فرص المباراة عقب تصديه لهدف محقق من ديبورتيفو ألافيس فى الدقيقة الأولى من بداية الشوط الثانى.

كما أهدر رونالدو ركلة جزاء فى الدقيقة 79 من زمن المباراة، تصدى لها حارس ديبورتيفو ألافيس.

 

بيبى يزيد من معاناة ريال مدريد

وتعرض المدافع البرتغالى بيبي للإصابة، أثناء المباراة وتحديدًا فى الدقيقة 24 ليخرج ويحل ناتشو بديلاً له، ليزيد من معاناة ريال مدريد الذى يفقد الكثير من اللاعبين بسبب الإصابة أبرزهم مودريتش وكاسيميرو وراموس.

بيبى يخرج مصابا من مباراة ألافيس
بيبى يخرج مصابا من مباراة ألافيس

 

ريال مدريد يغردًا منفردًا فى الصدارة

بهذه النتيجة، انفرد ريال مدريد بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، بعدما رفع رصيده إلى 24 نقطة، بفارق 3 نقاط عن أشبيلية "الوصيف"، فيما يأتى برشلونة ثالثا برصيد 19 نقطة.

ومن المقرر أن تقام عدة مواجهات قوية خلال الجولة العاشرة لليجا، أبرزها أتلتيكو مدريد ومالاجا فى السادسة ونصف مساء، ثم برشلونة وضيفه غرناطة فى التاسعة إلا ربع من مساء اليوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة