الترسانة "تستأذن" مرتضى منصور لتولى أحمد عبد الحليم القيادة الفنية للشواكيش

السبت، 29 أكتوبر 2016 02:17 م
الترسانة "تستأذن" مرتضى منصور لتولى أحمد عبد الحليم القيادة الفنية للشواكيش أحمد عبد الحليم
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب أحمد عبد الحليم رئيس قطاع الناشئين بنادى الزمالك، من مسئولى الترسانة ضرورة استئذان المستشار مرتضى منصور رئيس القلعة اليبضاء، من أجل انتقاله لتدريب الشواكيش خلفا لعلى ماهر، الذى اعتذر عن استكمال مهام عمله بسبب سوء النتائج.

 

كان على ماهر قد تقدم باعتذار رسمى إلى مجلس إدارة الترسانة، عقب هزيمة الفريق أمام منتخب السويس بهدفين مقابل هدف، وهو ما صعب من مهمة الفريق بعدما تعادل فى اللقاءين السابقين بنتيجة 1/1.

 

وقد استطلع أحد أعضاء مجلس الإدارة رأى أحمد عبد الحليم، الذى رحب بشدة بقيادة الشواكيش فنيا بالقسم الثانى، مؤكدا أن الأمل مازال موجودا فى المنافسة نحو الصعود لدورى الأضواء من جديد، خاصة أنه لا يزال متبقى 33 أسبوعا بالمسابقة.

 

عبد الحليم اشترط على مسئولى الترسانة استئذان مرتضى منصور رئيس الزمالك للرحيل عن القلعة البيضاء، خاصة أنه مرتبط بتعاقد رسمى مع النادى، وهو ما قام به أحمد جبر الذى اجرى اتصالا هاتفيا برئيس الزمالك إلا أن الأخير لم يرد عليه، فقام بإجراء اتصال آخر بأحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الأبيض، الذى أكد لرئيس الترسانة أنه سيخبر والده بالأمر، مؤكدا مساندة القلعة البيضاء لشقيقه الأصغر خلال الفترة المقبلة. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة