أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. روشتة عودة الريد ديفيلز لسابق عهده

السبت، 29 أكتوبر 2016 11:08 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. روشتة عودة الريد ديفيلز لسابق عهده مورينيو مدرب مانشستر يونايتد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقول جوزيه مورينيو، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، أن جزءا من حياته بمدينة "مانشستر" كان بمثابة كارثة، ولكن المدرب البرتغالى يرى الأمور بشكل قاتم أكثر مما ينبغى، فبرغم كل ما تعرض له مانشستر يونايتد من هفوات، فإن سباق الفريق على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" ليس بعيد، فهو يتأخر عن المتصدر بـ6 نقاط فقط.

Juan Mata celebrates scoring

وكشفت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن العديد من الأمور حدثت فى فريق مانشستر يونايتد منذ مجىء مورينيو تجلعه يتفاءل، لعل أبرزها عودة الثنائى الإسبانى خوان ماتا وأندير هيريرا للتألق مجددا بعدما كانا أول الراحلين عن أولد ترافورد.

تعديلات مورينيو على مانشستر يونايتد

أنفق مانشستر يونايتد بأوامر مورينيو 170 مليون جنيه إسترلينى نصفها على بول بوجبا، من الممكن أن تعود بالفريق من جديد خلال الفترة المقبلة.

 

وذكرت الصحيفة أن الفريق ممتلئ بالنجوم ولكن على مورينيو إجراء عدد من التعديلات داخل الفريق، تتمثل فى توظيف بول بوجبا فى مكان صحيح داخل الملعب، وإبعاده عن مركز لاعب الارتكاز، للعودة مرة أخرى لاستعادة مكانه الذى لطاما تألق به رفقة يوفنتوس الإيطالى.

Jose Mourinho apologises for the 4-0 loss against Chelsea after the match

كما يجب على البرتغالى سحب شارة القيادة من المدافع كريس سمالينج، الذى لا يصلح بأن يكون قائدا فى فريق حملوا شارة قيادته بريان روبسون ورى كين، وإعطاء للاعب آخر بالفريق.

 

أما التعديل الثالث هو التخلص من اللاعبين الذين لا يصلحون لارتداء قميص مانشستر يونايتد خلال يناير المقبل، وعلى رأسهم مروان فيلاينى، الذى لا يعرف أحد لماذا مستمر مع الفريق حتى الآن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة