أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. صورة جديدة تجلب السخرية للدون

السبت، 29 أكتوبر 2016 04:00 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. صورة جديدة تجلب السخرية للدون رونالدو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى، موجة من الانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعى مجددًا بسبب صورته الأخيرة، التى نشرها على حسابه الشخصى على موقع "تويتر".

رونالدو مادة دسمة للسخرية على مواقع التواصل الاجتماعى

نشر رونالدو صورة على "تويتر" مثيرة للجدل، وهو يرتدى "جاكيت" بينما يظهر منه الجزء الأعلى من جسمه، فى لقطة أثارت دهشة رواد التواصل الاجتماعى الذين سخروا من تلك الصورة.

Untitled

"سبورت" الكتالونية تسخر من صورة رونالدو

من جانبها، وجهت صحيفة "سبورت" الكتالونية والمعروف بانتمائها لنادى برشلونة وعدائها لرونالدو، انتقادات لاذعة للمهاجم البرتغالى مؤكدة أنه لا يعتبر قدوة بسبب تلك الصور المثيرة التى ينشرها.

 

وكان رونالدو قد نال نصيبه من السخرية والانتقادات على مواقع التواصل الاجتماعى فى الفترة الماضية، بعد صورة نشرها وهو يقف مثل "التمثال" بجانب سيارته الجديدة.

 

كرواتش يجرى استطلاع بين جماهيره لتقليد رونالدو 

رونالدو وكرواتش
رونالدو وكرواتش

يأتى هذا فى الوقت الذى نشر بيتر كراوتش مهاجم ستوك سيتى الإنجليزى، صورة  كريستيانو رونالدو عبر صفحته  بتويتر، من خلال إجراء استطلاع بين متابعيه بشأن تقليد رونالدو بنفس الهيئة الى ظهر بها فى الصورة معلقاً: "رجاءً أعدوا تغريد هذه التغريدة أو فضلوها لو أردتوا منى التصوير بهذه الوضعية".

رونالدو يريد كسر النحس التهديفى أمام ألافيس

فى سياق آخر، يسعى رونالدو لكسر النحس التهديفى الذى يلازمه هذا الموسم (2016-2017)، ويضم فريق ديبورتيفو ألافيس لقائمة ضحاياه من الأندية التى سجل فى شباكها خلال المباراة المقرر لها، عصر اليوم السبت، فى الجولة العاشرة بالليجا.

ولم يسجل رونالدو سوى 4 أهداف هذا الموسم بواقع هدفين فى الدورى الإسبانى ومثلهما بدورى أبطال أوروبا، ليحقق الدون أسوأ بداية له منذ انتقاله إلى ملعب "سانتياجو برنابيو" فى صيف 2009.

 

وتعتبر هذه المرة التى يواجه فيها رونالدو فريق ديبورتيفو ألافيس الصاعد حديثًا للدورى الإسبانى الدرجة الأولى، حيث كانت آخر مباراة خاضها ريال مدريد ضد ألافيس فى 2006 بالليجا قبل وصول الدون بثلاثة أعوام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة