خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مانشستر يونايتد يضع 135 مليون إسترلينى تحت أقدام سواريز

السبت، 29 أكتوبر 2016 12:18 م
مانشستر يونايتد يضع 135 مليون إسترلينى تحت أقدام سواريز سواريز مهاجم برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يُخطط البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لمانشستر يونايتد الإنجليزى للتعاقد مع لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسبانى.

وفقًا لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية فإن مورينيو مستعد لدفع 135 مليون إسترلينى من أجل إقناع سواريز بالرحيل عن برشلونة والانضمام إلى ملعب "أولد ترافورد".

Barcelona forward Luis Suarez is a £135m target for Manchester United

ويريد مورينيو التعاقد مع مهاجم قوى قادر على التسجيل باستمرار فى ظل تواضع مستوى الثلاثى الهجومى للشياطين الحمر المكون من المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش وواين رونى وماركوس راشفورد والغير قادرين على التسجيل بشكل منتظم.

ويقدم سواريز أفضل مستوياته مع برشلونة منذ وصوله إلى ملعب "كامب نو" فى صيف 2014 قادمًا من ليفربول الإنجليزى، حيث كونّ المهاجم الأوروجويانى ثلاثى هجومى شرس بجانب زميليه ليونيل ميسي ونيمار، وكان سواريز قد سجل 10 أهداف حتى الآن هذا الموسم فى 13 مباراة.

Jose Mourinho will face competition from rival Pep Guardiola for Luis Suarez

جدير بالذكر أن مورينيو الذى ضمّ أغلى صفقة فى تاريخ كرة القدم بتعاقده مع لاعب الوسط بول بوجبا مقابل 89 مليون إسترلينى فى محاولة لإعادة بناء الفريق والعودة للتتويج بالألقاب فى أول مواسمه بتدريب اليونايتد، يواجه منافسة شرسة من غريمه جوسيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى الذى يراقب أيضًا وضع سواريز فى رغبة منه لضم اللاعب خاصة مع تراجع مستوى هداف الفريق سيرجيو أجويرو هذا الموسم.

Luis Suarez is arguably the most lethal finisher in world football at present, even winning the 2016 European Golden Shoe with a whopping 40 goals

من جانبه، يسعى برشلونة لتجديد عقد سواريز حتى 2021، حيث أشارت تقارير فى إسبانيا إلى أن البارسا توصل لاتفاق بالفعل على تجديد عقد المهاجم الأوروجويانى يتبقى فقط على التوقيع.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة