خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

القوات العراقية: عمليات "قادمون يانينوى" لتحرير الموصل لم تتوقف

السبت، 29 أكتوبر 2016 01:42 ص
القوات العراقية: عمليات "قادمون يانينوى" لتحرير الموصل لم تتوقف جانب من العنف فى العراق _ صورة أرشيفية
بغداد أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفت قيادة العمليات المشتركة العراقية توقف العمليات العسكرية "قادمون يانينوى" لتحرير مدينة الموصل مركز محافظة نينوى شمالى العراق من قبضة تنظيم(داعش) الإرهابى .

 

وقال قائد عمليات نينوى الفريق عبد الأمير جار الله، فى بيان لخلية الإعلام الحربى بقيادة العمليات المشتركة الجمعة، إن العمليات العسكرية مستمرة ولن تتوقف إلا بتحرير كامل محافظة نينوى.. مؤكدا أن القوات العراقية تتقدم على محاور العمليات وفق الخطة الموضوعة وحسب التوقيتات المحدده لها.

 

وأوضح المتحدث باسم قيادة العمليات المشتركة العميد يحيى رسول، فى تصريح صحفي، أن العمليات لم تتوقف وانما يعاد تنظيم وانتشار القطعات العسكرية بعد تحرير عشرات القرى والنواحى بالاضافة الى عمليات التفتيش لها وتطهيرا ومسك الأرض وبعدها تنطلق المعركة.. وقال: إن قوات مكافحة الإرهاب فى المحور الشرقى للموصل أصبحت قريبة جداً من مشارف المدينة".

 

وأكد قائد قوات جهاز مكافحة الإرهاب الفريق عبد الغنى الاسدى ، أن قواته قد تقتحم مدينة الموصل من المحور الشرقى خلال اليومين المقبلين.. وقال:" العمليات العسكرية لم تتوقف وانما تجرى على مراحل، والرتل الشرقى لقواتنا أكمل مهمته وخلال اليومين المقبلين يستعد للمرحلة الثانية والاخيرة وهى الدخول إلى الموصل".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة