أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ قنا يتفقد تجهيزات مركز الإغاثة

الجمعة، 28 أكتوبر 2016 11:35 م
محافظ قنا يتفقد تجهيزات مركز الإغاثة محافظ قنا يتابع مع قوات الدفاع المدنى
قنا – هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا مركز الإغاثة التابع للمحافظة المجهز لاستقبال المواطنين فى حالة تضرر منازلهم من سوء الأحوال الجويه و المقام علي مساحة 2 فدان بمركز قنا.
 
وأوضح الهجان أنه تم تجهيز ما يقرب من 4 آلاف بطانية و 500 خيمة تستوعب عدد من 6 الى 10 أفراد بكل خيمة  فضلًا عن تجهيز العديد من أدوات الإغاثة (آسره - مراتب –أدوات طهي – خزانات مياه) وذلك بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر مضيفا انه تم تدريب 250 شاب من جميعه الهلال الأحمر علي عمليات الإغاثة والإخلاء وتم توزيعهم علي كافة مدن المحافظة .
 
جاء ذلك على خلفيه السيول التى شهدتها الطرق السريعه لمحافظة قنا أمس وصرح الهجان أن حوادث سيل طريق قنا سوهاج الصحراوى الشرقى أسفرت عن 4 ضحايا و29 مصاب من بينهم 8 مصابين بمحافظة قنا و21 مصاب بمحافظة سوهاج بالاضافة الى فقدان شخصين لم يتم العثور عليهما  لافتا أنه بالتنسيق والقوات المسلحة تم الدفع بطائرة حربية لتمشيط المنطقة للتأكد من انتشال جميع العالقين.
 
ومن جانبه قال الدكتور خالد يوسف مدير المرفق أن مياه السيول تسببت في انجراف اتوبيسين وسيارة نقل بمقطورة وثلاث سيارات نصف نقل وثلاث سيارات ملاكي بالكيلو 90 مابين محافظتى سوهاج وقنا.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة