أكرم القصاص - علا الشافعي

لويس إنريكى يرفض الحديث عن أزمة تيباس.. ويدعم جوارديولا

الجمعة، 28 أكتوبر 2016 02:53 م
لويس إنريكى يرفض الحديث عن أزمة تيباس.. ويدعم جوارديولا إنريكى مدرب برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض لويس إنريكى المدير الفنى لبرشلونة الإسبانى التعليق على أزمة النادى مع خافيير تيباس رئيس رابطة الدورى الإسبانى، مؤكدًا أن تركيزه كله على المباريات داخل المستطيل الأخضر.

 

قال إنريكى فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى ما قبل مباراة غرناطة، غدًا السبت، فى الجولة العاشرة بالليجا "لا تعليق على ما يحدث خارج الملعب بالنسبة لنا نركز على المباريات فقط، وعموما تعودنا على المشاكل".

 

أضاف المدرب الإسبانى "لاعبو البارسا لديهم احترام متبادل مع جميع المنافسين، لقد فزنا بجائزة اللعب النظيف ونحن أقل فريق تحصلًا على الإنذارات".

 

وكانت اشتباكات قد وقعت بين جماهير فالنسيا ونيمار خلال المباراة التى جمعت الفريقين، مطلع الأسبوع، فى الجولة التاسعة بالليجا والتى انتهت بفوز البارسا (3-2) بسبب استفزازه للجماهير التى قذفته بزجاجات المياه، وكان تيباس قد انتقد وقتها سلوك لاعبى البارسا ما أثار غضب مسئولى النادى الكتالونى.

 

وعن الإصابات، أكد إنريكى أن موقف أردا توران وسيليسين ورافينيا من المشاركة ضد غرناطة سيتحدد، غدًا، باللعب أم لا.

 

وأوضح المدرب الإسبانى الهدف من الإجازات التى منحها لبعض اللاعبين، قائلًا "كان أمرا معنويا ليس بدنيا، لقد كانوا بحاجة لإجازة صغيرة من أجل الراحة والاستجمام والعودة فى شكل أفضل".

 

ودعم إنريكى صديقه جوسيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى ضد الانتقادات التى يتعرض لها مؤخرًا بسبب سوء النتائج، بقوله "لا داعى للقلق على بيب سُيحقق الأمجاد لفريقه وبالأسلوب الذى يحبه لا يوجد شك".

 

وتتجدد المنافسة بين إنريكى وجوارديولا، الثلاثاء القادم، خلال المواجهة المرتقبة بينهما على ملعب "الاتحاد" بمدينة مانشستر فى الجولة الرابعة بدور المجموعات لدورى أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة