أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. رواد مواقع التواصل يتداولون فيديو اعتداء أسرة على شاب "عاكس" ابنتهم بناهيا

الجمعة، 28 أكتوبر 2016 03:54 ص
بالفيديو.. رواد مواقع التواصل يتداولون فيديو اعتداء أسرة على شاب "عاكس" ابنتهم بناهيا صورة من الفيديو المتداول
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


رواد مواقع التواصل يتداولون فيديو اعتداء أسرة... by youm7

أرسل أحد قراء "اليوم السابع" رسالة خدمة "صحافة المواطن" تضمنت عددا من مقاطع الفيديو لاعتدا ء أسرة على شاب قالوا إنه "عاكس ابنتهم".

وتظهر المقاطع المصورة التي أرسلها القارئ بعد أن طلب عدم ذكر اسمه ، أن أسرة قامت بالاعتداء على شاب مستخدمين آلات حادة وعصى.

وقال القارئ ، إن الحادثة وقعت في شارع الجامعة بقرية ناهيا التابعة لمركز كرداسة بمحافظة الجيزة، وتحديدا في منطقة غرب ناهيا.

وأوضح القارئ أنه لم يقصد تشويه أو فضح أحد من خلال إرساله المقاطع المصورة، غبير أن هدفه الرئيسي هو حماية المجتمع من تلك التصرفات التي يقوم بها البعض خارج إطار القانون ومؤسسات الدولة.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

العربي

هذه نتيجة الفوضى و التسيب من الطرفين

فالتحرش واساءه الادب مرفوضة و الجبروت و التجبر و استخدام اليد مرفوض - يجب معاقبة الاثنين الولد و اهل البنت.

عدد الردود 0

بواسطة:

ماجيو

يجب معاقبه اهل البنت

يجب معاقبه اهل البنت لا معاقبه الولد لان اهل البنت فقدوا حقهم الشرعى بعدم التقدم بالشكوى وعملوا على اخذ حقهم بايديهم وهذا احياء لشريعه الغاب المرفوضه

عدد الردود 0

بواسطة:

وفاء

عفوك يا رب

هو البلد فيها قانون ولا لا الناس دى مش طبيعتي عندهم سائدة شديدة لازم أهل كراسة وما هيا يتعالجوا نفسيا ولازم أى متحرش يتعاقب قانونيا وبسرعة علشان الناس تحس أن فى قانون وما يلجاؤش الأساليب دى وأخيرا ربنا يكرمممممم القائمين بسلسل الاسطورة

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد دسوقى

حسبى الله ونعم الوكيل

الله يخربتك يا محمد يارمضان كل شويه نشوف قميص نوم على ايدك منكم لله علمتم الناس الاسفاف وقلت الادب

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

حرام عليكم

الولد ممكن يعاكس وممكن يجوزه --- ليه كده حرام عليكم

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل محمد

جبروت عائلة

حتى لو عاكس بنتهم اعتقد بان فيه قانون يعاقبه ! اما كل واحد ياخد حقه بعزوته فهذه هى الفوضه بعينها وعى هذا يجب معاقبة هؤلاء الافراد المشتركين فى هذه المهزلة وبالمناسبة بهذه الفعلة لن يتجرأ احد لكى يتقدم للزواج من ابتهم خوفا من أن يناله مثل ما حدث لهذا الشاب عند حدوث خلاف ولو بسيط بينة وبين زوجته منهم ! حسبنا الله ونعم الوكيل على كل مفترى

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد من الناس

لما الولد يحترم العادات والتقاليد... القانون يحترمه

ده مؤكد أن هذا الولد اعتاد على قلة الأدب ومضايقة البنت ووصلت الشكوى المنزل .. وده تصرف صحيح 100% لأن القانون فى إجازة من زمان ... كنت ذاهب لمدرسة من المدارس ووجدت عدد من الطلاب أمام مدرسة بنات . وعندما اتصلت بالشرطة محدش جه ولما حاولت ابعادهم أخرجوا لى المطاوى ..... المهم من القانون لكن تنفيذ القانون .

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

هذه هي نتيجة عجز الدولة عن التصدي لظاهرة التحرش

رغم بشاعة و قسوة الاعتداء الا انه يستاهل هذه العلقة الساخنة و ياريت يتعلم منها لان اهله لم يعلموه الادب

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو وليد

مفتاح استقرار مصر

صدقونى ناهيا وكرداسه هما مفتاح استقرار مصر كلها

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

شوفوا سعد لمجرد

حصل بلاغ من فتاة جابوة في ساعتها وكان ممكن يواجة عقوبات سالبة للحرية كبيرة كمان .أما الاسرة دية لازم تتحاسب الفديوهات اللي طالعة موضة لبنت في جلسة عرفية وبتضرب العيال بالشبشب والفيديو دة نتيجة لان القوانين بتاعتنا ضعيفة ومش رادعة خلاهم يلجأو لقانون الغاب وسبب قانون الغاب ضعف القانون المصري زي مثلا سواق مكروباص لو كسر عليك وشتمك بامك وضربك هو عقوبتة اية في القانوت؟؟ ولا حاجة تذكر .. دة بيخليك دايما حاطط شومة جنب رجلك علشان تعرف فى ثانية تنزل تتعامل معاة للاسف الواحد بيلجاء لقانون الغاب علشان يعيش ومحدش يدوس علية ودة سببة ضعف القانون المصري اللي تم وضعة في فترة مكانش فيها المناظر الغلط دية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة