"الإنسانية" بوابة اختراق النجوم للقلوب.. حسام غالى يستجيب لرغبة طفل مريض بالكلى.. محمد صلاح يرفع شعار "أنت أقوى من المخدرات".. أبو تريكة يحارب الفقر.. ومحمود الخطيب يدعم مرضى الأورام

الجمعة، 28 أكتوبر 2016 02:03 م
"الإنسانية" بوابة اختراق النجوم للقلوب.. حسام غالى يستجيب لرغبة طفل مريض بالكلى.. محمد صلاح يرفع شعار "أنت أقوى من المخدرات".. أبو تريكة يحارب الفقر.. ومحمود الخطيب يدعم مرضى الأورام حسام غالي
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك عدد من نجوم الكرة فى أعمال خيرية، حيث يؤمن أن رسالته أكبر من أن يمرر الكرة ويحرز الأهداف ويمتع الجماهير وينتزع الآهات من المدرجات، ويرى أنه صاحب رسالة سامية تقتضى منه أن يشارك بفعالية فى تغير مجتمعه، وآخرهم حسام غالى قائد فريق الأهلى عندما قام بزيارة بأحد الأطفال فى مستشفى أبو الريش.
 
 
 
اليوم السابع يستعرض مسيرة لاعبين زعماء للإنسانية فى تاريخ الكرة المصرية
 

حسام غالي

 
حرص حسام غالى، لاعب وسط النادى الأهلي، على الاستجابة لرغبة طفل طلب مشاهدته والتقاط صورة تذكارية معه، وزار غالى، ظهر اليوم الخميس، طفلاً فى مستشفى أبو الريش، بعد أن تلقى دعوة من أحد أصدقائه لزيارة الطفل المريض برفقة الناقد الرياضى أحمد عويس، بناءً على رغبته وأملا فى تحسن حالته المعنوية.
 
 
وأحضر حسام غالى للطفل بعض الهدايا التذكارية أثناء الزيارة، الأمر الذى لقى استحسان الطفل المريض، كما حرص على تدعيم الطفل ووعده بتكرار الزيارة له للاطمئنان عليه.
 

محمد صلاح

 
شارك محمد صلاح، مهاجم روما الإيطالى والمنتخب الوطنى، فى حملة "أنت أقوى من المخدرات" التى ينظمها صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى تحت رعاية وزارة التضامن الاجتماعى، ضمن حملة كبيرة تقودها الوزارة، حيث تطوع "محمد صلاح" بتصوير إعلان يوضح من خلاله مخاطر تعاطى المخدرات والإدمان، من خلال بث رسائل توعية للشباب تحت عنوان "أيوه بتسابق الزمن والوقت بيجرى.. أيوه متقلدشى حد ولازم تضحك.. أيوه احلم ببكرة.. قول أيوة لكل حاجة هتوصلك.. وقول لأ لأى حاجة هتوقفك.. أنت أقوى من المخدرات".
 
 
وقال محمد صلاح إنه شارك فى حملة "أنت أقوى من المخدرات"، متطوعا لإيمانه بأهمية القضية والعمل على بث رسائل توعية للشباب عن مخاطر الإدمان وأضرار تعاطى المخدرات، وذلك ضمن سلسلة إعلانات سيقوم بها كعمل قومى لحماية الشباب والبعد عن الإدمان.
 

محمود الخطيب

 
 محمود الخطيب، أو بيبو، اسم لا يحتاج إلى تعريف فهو يعد أفضل لاعب على الإطلاق ظهر فى تاريخ الكرة المصرية، فقد جمع بين الموهبة والأخلاق وامتلك تاريخاً طويلا من الأعمال الإنسانية المشهودة، فلقد تبنى منذ فترة طويلة جمع التبرعات لمستشفى الأورام.
 

أبو تريكة

 
محمد أبو تريكة لن ينسى الوطن العربى دوره الملموس فى كل مناحى الحياة، لذلك فهو سفير برنامج الأغذية العالمى للأمم المتحدة لمحاربة الفقر، وشارك عام 2005 مع البرازيلى رونالدو، والفرنسى زين الدين زيدان، بالإضافة إلى 40 من اللاعبين العالميين فى مباراة ضد الفقر بغرض جمع التبرعات والتوعية بمحاربة الفقر فى العالم.
 
 
كما له العديد من الأعمال الخيرية المعروفة وغير المعروفة، وزائر دائم لمستشفى سرطان الأطفال 57357، حتى إنه اصطحب البرتغالى مانويل جوزيه حين كان مدربًا للنادى الأهلى فى زيارة إلى هناك.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة