أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 28 / 10 / 2016

الجمعة، 28 أكتوبر 2016 08:33 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 28 / 10 / 2016 الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 28 / 10 / 2016  العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة، والتى جاء فى مقدمتها، الاتحاد يخطف تشاما من الإسماعيلى والشرقية يطلب ضم سعد حسنى وسامح عبد الفضيل يجتاز الكشف الطبي قبل المشاركة في لقاء سموحة.

الاتحاد يخطف مهاجم زيسكو الزامبى من الإسماعيلى والهلال السودانى

نجح مسئولو الاتحاد السكندرى فى الحصول على توقيع الزامبى تشاما مهاجم زيسكو الزامبى الكترونياً لمدة 3 سنوات ونصف.

الإسماعيلى يجتمع بـ"صبحى" لتعديل عقده

يعقد مسئولو نادى الإسماعيلى جلسة مع محمد صبحي حارس مرمى الدراويش بعدما عاد اللاعب إلى الإسماعيلية، قادما من قطر عقب انتهاء برنامجه التأهيلي بمركز اسباير الطبي العالمي، من أجل الاتفاق علي تمديد تعاقده مع إدارة الدراويش خلال الفترة الحالية أسوة بزملائه الذين مددوا عقودهم منذ بداية الموسم الجاري لتحقيق حالة من الاستقرار داخل صفوف الدراويش.

الإسماعيلى ينهى إجراءات ضم ثلاثى المنصورة

أتم مسئولو نادى الإسماعيلى إجراءات التعاقد مع ثلاثي المنصورة وليد عطية وعصام مرزوق مواليد 98 ومحمد خالد مواليد 2000 من أجل تدعيم صفوف الدراويش في الفترة القادمة، باعتبارهم من اللاعبين الموهوبين على أن ينتظموا في تدريبات فريق الشباب بدءا من الثلاثاء المقبل.

 

الشرقية تطلب الحصول على خدمات سعد حسنى من الإسماعيلى

عرض مسئولو نادى الشرقية على سعد حسنى ظهير أيمن الإسماعيلي الانضمام لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير القادم لتدعيم صفوفه في الدور الثاني بمسابقة الدوري العام، بعد الأنباء التي ترددت عن نية إدارة الدراويش فسخ عقد اللاعب بسبب رفضه الامتثال لقرار الإدارة في تخفيض عقده، حيث يتقاضي اللاعب مليون و300 ألف جنيه في الموسم الواحد، فيما تطالبه الإدارة بتخفيض العقد إلى 800 ألف جنيه فقط في الموسم.

عبد الفضيل يجتاز الاختبار الطبى .. وجلسة نفسية مع حمد قبل مواجهة سموحة

 اجتاز سامح عبد الفضيل مدافع الإسماعيلى الاختبار الطبى الذى خضع له اليوم تحت قيادة الجهاز الطبى للفريق بقيادة دكتور مجدى الباز رئيس الجهاز الطبى من أجل مشاركته أمام سموحة الاثنين المقبل فى مسابقه الدورى العام .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة