أخبار برشلونة اليوم.. مورينيو يبكى على ميسي.. وتيباس يتحدى البارسا

الجمعة، 28 أكتوبر 2016 07:44 م
أخبار برشلونة اليوم.. مورينيو يبكى على ميسي.. وتيباس يتحدى البارسا مورينيو يعترف بإعجابه بميسي
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لمانشستر يونايتد الإنجليزى، أخيرًا بحبه وولعه للأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسبانى.

 

مورينيو يبكى على ميسي بعد 5 سنوات

وكان معروف عن مورينيو عداءه الشديد لبرشلونة ومن ثم لنجمه ميسي، خاصة عندما كان مدربًا للفريق الغريم ريال مدريد على مدار 3 سنوات من 2010 حتى 2013، لكن المدرب الاستثنائى اعترف مؤخرًا بإعجابه بموهبة البرغوث الأرجنتينى.

وقال مورينيو المدير الفنى للمان يونايتد إنه سيبكى بعد 5 سنوات عندما يصل البرغوث لعمر 34 عاما، مضيفًا: "وقتها سنبكى لأنه سينتهى عهد أفضل لاعب فى العالم".

 

Mourinho confiesa que llorará por Messi

43 عامًا على أول مشاركة رسمية لكرويف مع برشلونة

 

على جانب آخر، يحتفل برشلونة اليوم الجمعة بمرور 43 عامًا على أول مشاركة رسمية للأسطورة الهولندى يوهان كرويف، وكانت ضد فريق غرناطة، وفاز البارسا حينها، برباعية نظيفة.

 

Cv1yO-WVMAAopzK

والطريف فى الأمر أنه تتوافق ذكرى أول مباراة رسمية لكرويف، والتى كانت أمام غرناطة مع مواجهة برشلونة لنفس الفريق والمحدد لها، غدًا السبت، بالجولة العاشرة من عمر مسابقة الليجا.

 

تيباس يرد بحدة على انتقادات برشلونة

فى سياق مُغاير، ردّ خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني، على انتقادات رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو له بعد هجومه للاعبى البارسا بسبب سلوكهم ضد جماهير فالنسيا خلال المباراة التى جمعتهما، مطلع الأسبوع الماضى، حيث اتهمه بارتوميو بأن تصريحاته مشجعة على العنف، وطالب بضرورة التحقيق معه من جانب اللجنة التأديبية.

من جانبه، قال تيباس: "فليذهبوا للمحكمة، كل نادى لديه الحق فى الذهاب أينما يريد، أعتقد أن كلماتهم بأننى أشجع على العنف خاطئة، لا أعتقد أننى سوف أكون متهمًا فى هذه القضية".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة