أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. أتلتيكو يبحث استعادة الانتصارات أمام مالاجا

الجمعة، 28 أكتوبر 2016 04:59 م
أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. أتلتيكو يبحث استعادة الانتصارات أمام مالاجا أتلتيكو مدريد يستضيف مالاجا غدًا بالليجا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهدف الأرجنتينى دييجو سيميونى المدير الفنى لأتلتيكو مدريد الإسبانى، تخطى حاجز النقاط الذى حققه الفريق فى الدورى الإسبانى الموسم الماضى.

سيميونى يكشف عن هدفه هذا الموسم

قال سيميونى فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى ما قبل مباراة مالاجا، غدًا السبت، فى الجولة العاشرة من عمر مسابقة الليجا "نريد تخطى حاجز النقاط فى الليجا عن الموسم الماضى وفى حال حققنها ذلك سنقدم موسمًا أفضل".

 

أتلتيكو يستهدف العودة للانتصارات أمام مالاجا

أضاف مدرب أتلتيكو "دائمًا ما ينبغي العودة سريعا للفوز بعد خسارة لقاء، من الواضح أن اللاعبين عملوا بشكل جيد، مباراة أشبيلية كانت تنافسية للغاية والآن سنواجه مالاجا، الذى حقق نتائج إيجابية مؤخرًا".

تابع سيميونى "قدمنا انطلاقة جيدة هذا الموسم وجميع اللاعبين يقدمون أداء جيدا بالرغم أن ثلاثى الهجوم جريزمان وتوريس وجاميرو لم يسجلوا أهدافًا فى ثلاثة لقاءات متتالية".

عودة ثلاثى هجوم ريال مدريد "BBC" أمام ألافيس

عاد ثلاثي هجوم ريال مدريد الإسبانى، البرتغالى كريستيانو رونالدو والفرنسى كريم بنزيما والويلزى جاريث بيل، إلى قائمة النادى الملكى استعدادًا لمباراته، غدًا السبت فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء، أمام ديبورتيفو ألافيس ضمن منافسات الجولة العاشرة بالدوري الإسبانى.

وكان ثلاثى هجوم الملكى قد حصل على راحة خلال المباراة التى خاضها الفريق، أول أمس الأربعاء، أمام ليونيسا كولتورال (7-1) فى ذهاب دور الـ32 ببطولة كأس ملك إسبانيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة