آس الإسبانية ترشح محمد صلاح للفوز بـ"الكرة الذهبية"

الجمعة، 28 أكتوبر 2016 01:44 م
آس الإسبانية ترشح محمد صلاح للفوز بـ"الكرة الذهبية" محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رشحت صحيفة "آس" الإسبانية، الدولى المصرى محمد صلاح، مهاجم روما الإيطالى، للحصول على جائزة "الكرة الذهبية" التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم بشكل سنوى.

 

ذكرت الصحيفة واسعة الانتشار فى إسبانيا، أن محمد صلاح، يعد أحد نجوم الكرة فى أفريقيا المرشحين للحصول على جائزة "الكرة الذهبية"، ويسعى لتكرار الإنجاز التاريخى الذى حققه الليبيرى جورج ويا، الذى حصل على تلك الجائزة عام 1995.

 

وأضافت الصحيفة، "أفريقيا لديها جيل جديد من اللاعبين المؤهلين للحصول على جائزة الكرة الذهبية فى المستقبل القريب مثل محمد صلاح والجزائرى رياض محرز، والجابونى أوباميانج، والسنغالى ساديو مانى، والإيفوارى ايريك بيلى، والنيجيرى إيهاناتشو".

 

وتناولت الصحيفة، اختيار مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، دخول الثنائى الأفريقى رياض محرز وأوباميانج قائمة المرشحين للحصول على جائزة "الكرة الذهبية" هذا العام، مشيرة إلى أن على الرغم من صعوبة فوز أحدهما بالجائزة فى الوقت الحالى، إلا أن الجائزة قد تذهب لأحد النجوم الأفارقة فى المستقبل.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن محمد صلاح الذى يقدم مستويات رائعة مع روما الإيطالى، ويمتلك القدرة على حصد جائزة "الكرة الذهبية" فى المستقبل، بشرط الانتقال لدورى آخر، لاسيما وأن الدورى الإيطالى لم يعد المكان الأمثل لإظهار اللاعبين للإمكانيات الفنية الفائقة التى يمتلكوها أمام العالم، كذلك عدم ذهاب روما للأدوار النهائية بمسابقة دورى أبطال اوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ههههه

كده وسعت قوى

احنا بنحب صلاح ونتمنى له كل خير ، بس أحسن لاعب فى العالم دى واسعة قوى قوى قوى ، طب ميسى ورو نالدو وهيجواين وبوجبا وابراهيموفيتش وحتى محرز واوباميانج بيعملوا اية؟! فى وجودهم اصلا مينفعش صلاح ياخد أحسن لاعب فى افريقيا مش العالم؟ نشوفه الاول فى الدورى الاسبانى او يرجع البريميرليج وبعدين نتكلم عن مستواه فى دورى قوى! مش كده والا اييييييه

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو زايد البلصفوري

صلاح فخر لنا جميعا ولكن دعوه ينضج على نار هادئة

نتمنى للنجم محمد صلاح التفوق والرقي واكتساب الخبرات والاحتكاك بالدوريات القوية فهو اضافة للمنتخب الوطني كما أتمنى فتح الباب بدون قيود لاحتراف امثاله في الدوري المصري وفق الله الجميع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة