أكرم القصاص - علا الشافعي

5 لاعبين يسقطون فى "كمين الرباط الصليبى " بعد 6 جولات بالدورى

الجمعة، 28 أكتوبر 2016 10:30 ص
5 لاعبين يسقطون فى "كمين الرباط الصليبى " بعد 6 جولات بالدورى محمود عزت مدافع سموحه
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصدت إصابة الرباط الصليبى اللعينة خمسة لاعبين رغم أن الموسم الجديد لم تمر من مبارياته سوى ستة جولات، ولكن الإصابة الخطيرة لعبت دور البطولة فى خطف نجوم الكرة.

ويرصد "اليوم السابع" الضحايا فى السطور التالية ...

عمرو حسام

ومبكراً وقبل انطلاق مباريات الموسم أصيب عمرو حسام، حارس بتروجت بالرباط الصليبى خلال التدريبات وعقب عودة الفريق من معسكره المغلق بالإسكندرية.

كان بتروجت قد تعاقد مع اللاعب عقب نهاية الموسم المنقضى قادمًا من اتحاد الشرطة فى صفقة انتقال حر قبل أن يصاب بالرباط الصليبى.

من المقرر أن يغيب الحارس عن فريقه مدة لا تقل عن 6 أشهر وهو ما أدى إلى رفع اسمه من قائمة الفريق الثانية على أن يتم قيده خلال فترة الانتقالات الشتوية حال شفائه بشكل أساسى.

كواكو منسواه

وتلقى نادى سموحة صدمة بإصابة المدافع الإيفوارى كواكو مانسواه، بقطع فى الرباط الصليبى أثناء مشاركته فى ودية الفريق السكندرى أمام نجوم المستقبل ، والتى انتهت بفوز الفريق السكندرى بهدف نظيف.

كانت الأشعة التى أجرها نادى سموحة للمدافع الإيفوارى أكدت إصابته بقطع فى الرباط الصليبى، وتستلزم العلاج لمدة لا تقل عن 6 أشهر.واستقبل الجهاز الفنى بقيادة فييرا الخبر بحزن شديد، نظرا للدور الفعال للاعب مع فريقه والذى يعد أحد اهم الركائز الدفاعية والهجومية للفريق.

وأصدر محمد فرج عامر رئيس النادى، قرارا بسفر اللاعب للخارج فى أقرب وقت لإجراء الجراحة وضرورة عمل اللازم للاطمئنان عليه وسرعة عودة للملاعب.

وحيد محسن

وسقط وحيد محسن مهاجم نادى طنطا مصاباً بالرباط الصليبى وأجرى الجراحة بأحد مستشفيات طنطا بعد إصابته خلال لقاء الإتحاد السكندرى قبل بدء الموسم.

ويغيب  وحيد محسن عن الملاعب  لمدة تقترب من 6 أشهر بسبب العلاج الطبيعى والتأهيل قبل العودة للملاعب.

محمود عزت

وأجرى محمود عزت مدافع سموحة جراحة الرباط الصليبى بأحد المستشفيات الخاصة تحت إشراف الطبيب أحمد عبد العزيز.وتعرض اللاعب للإصابة أثناء معسكر المنتخب العسكرى الأخير، والذى يأتى استعداداً لكأس العالم العسكرى فى سلطنة عمان.

سامح شوشة

ومنذ ساعات تعرض سامح شوشة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع فريقه أمام المقاولون العرب.

وفي الدقيقة 13 من زمن الشوط الثاني سقط اللاعب على أرضية ملعب المباراة دون تدخل من أحد ليخرج من المباراة .ومن المنتظر أن يغيب شوشة عن صفوف الشرقية لمدة لن تقل عن 6 أشهر وربما يفتقده الفريق الشرقاوي حتى نهاية الموسم .









الموضوعات المتعلقة

إصابة "شوشة" بقطع فى الرباط الصليبى

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016 07:58 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة