خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

غلق 8 منشآت وفتح مخبزين لإنتاج الخبز المدعم بالقرى المحرومة فى المنوفية

الجمعة، 28 أكتوبر 2016 01:51 م
غلق 8 منشآت وفتح مخبزين لإنتاج الخبز المدعم بالقرى المحرومة فى المنوفية الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق الدكتور هشام عبدالباسط محافظ المنوفية على السير فى اجراءات ترخيص عدد من المخابز البلدي لإنتاج الخبز المدعم بالقرى والمناطق المحرومة بنطاق المحافظة وتوابعها، وغلق عدد من المحلات والمخابز والمصانع لعدم الإلتزام بالإشتراطات الواجب توافرها لمزاولة النشاط.

ووافق المحافظ على ترخيص مخبز بلدي لإنتاج الخبز المدعم بناحية مرهم – كفر زين الدين – بمركز قويسنا للمواطن أشرف فتوح الدماطي، وآخر بناحية بندر أشمون للمواطن عماد عبدالمجيد أبو شرف، وصرف حصص من الدقيق البلدي 82% لتشغيل هذه المخابز بعد التقدم لمديرية التموين والتجارة الداخلية بكافة المستندات وإستيفاءها الاشتراطات.

كما وافق محافظ المنوفية على غلق محل أعلاف ومواد بقالة ومخبز أفرنجي بناحية شبراباص مركز شبين الكوم، وغلق مصنع مخللات بالخطاطبة مركز السادات، ومصنع لتصنيع اللحوم بميت خاقان ببندر شبين الكوم، ومحل بيتزا بشارع الجلاء بشبين الكوم.

كما تم غلق 2 محل بقالة بمركز قويسنا، ومخبز أفرنجي بسرس الليان بمركز منوف، حتى استخراج التراخيص اللازمة لمزاولة النشاط مع فصل مصدر المياه والكهرباء والاستعانة بشركة المرافق فى تنفيذ الغلق.

من جانبه وجه عبد الباسط كافة الوحدات المحلية بالسير في اجراءات ترخيص هذه المخابز لتخفيف العبء عن المواطنين وتقديم خدمات مميزة بتوفير جميع السلع بأسعار مخفضة، مؤكداً أن الرقابه التموينية على السلع والمواد الغذائية فى جميع الأسواق والمحال مستمرة وبكثافة للتأكد من صلاحيتها، وضبط الأسعار ومصادرة السلع والمواد الغذائية المنتهية الصلاحية وتطبيق القانون على كافة المخالفين.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة