خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

استجابة لتوصيات مؤتمر الشباب..

أسامة العبد: نتواصل مع الأزهر والكنيسة لتشكيل لجنة لتجديد الخطاب الدينى

الجمعة، 28 أكتوبر 2016 05:30 م
أسامة العبد: نتواصل مع الأزهر والكنيسة لتشكيل لجنة لتجديد الخطاب الدينى الدكتور أسامة العبد رئيس اللجنة الدينية بالبرلمان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أسامة العبد، رئيس اللجنة الدينية بالبرلمان، إن اللجنة ستتابع توصيات المؤتمر الوطنى الأول للشباب بشأن طلب تشكيل لجنة لتجديد الخطاب الدينى، موضحًا أن اللجنة ستضيف إلى قضية تجديد الخطاب الدينى المؤسسات التعليمية، ولن يتوقف الأمر عند الأزهر والأوقاف فقط.

 

وأضاف رئيس اللجنة الدينية بالبرلمان، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن اللجنة الدينية لا تعلم حتى الآن آلية تشكيل اللجنة التى أمر الرئيس بتشكيلها لتنفيذ توصية تجديد الخطاب الدينى، متابعًا: "نحن نعمل على تفعيل هذا الأمر منذ شهور وسننتهى منه قريبا".

 

وأشار رئيس اللجنة الدينية بالبرلمان، إلى أن اللجنة ستتواصل مع كل من الأزهر والأوقاف والكنيسة لبحث تشكيل اللجنة وتنفيذ توصيات مؤتمر الشباب بشأن تطوير وتجديد الخطاب الدينى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ميلاد يوسف حبشى

الخطاب الديني

الكنيسة لا نستخدم الخطاب الدينى فى صلاتنا بل هناك موعظة بعد صلاة الأنجيل يتحدث فيه عن علاقتنا بالله وعمل الخير بالنسبة لأخواتنا المحتاجين ويقوم بنفسير ما تم قراءته من الأنجيل وأحيانا أن كانت هناك أحتياجات مادية أو ما شابه لبعض الأسر المحتاجة ولا يوجد غير ذلك والكنائس مفتوحةللجميع وغير مقصورة على المسيحين فقط. نحن نعمل بما قاله السيد المسيح عندما حاول اليهود أن يجربوه ليحاكموه أعطوا ما لله لله وأعطوا مآ لقيصر لقيصر ردا على سؤالهم هل نعطى الجزية لقيصر أم لا. فنحن ندع ج نترك السياسة لرجال السياسة ورجال الدين للدين ولكن فى وقتنا الراهن هناك بعض المتطلبات يجب تنبيه الشعب لصالح الوطن كالادلاء بالصوت الأنتخابى دون شخص بعينه أو ما شابه ذلك وعلى المواطن الحرية فى الاختيار

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة