مصادرة سكر وزيت ودقيق تموينى من تاجر قبل بيعها فى السوق السوداء بالغربية

الخميس، 27 أكتوبر 2016 02:46 م
مصادرة سكر وزيت ودقيق تموينى من تاجر قبل بيعها فى السوق السوداء بالغربية اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية
الغربية اسلام الخياط

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
صادر ضباط مباحث التموين بالغربية 1820 كيس سكر تمويني و480 عبوة دقيق بلدي مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء بمركز ومدينة السنطة.
 
كان  اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية إخطاراً من العميد أحمد الخواجة مدير مباحث التموين بتمكن ضباط مباحث التموين من ضبط  "شادى ا ج ع ا 21 سنة" صاحب محل بقاله تموينى بقريه المنشأه الكبرى بمركز السنطة مقيم بذات الناحية لقيامه بتجميع كميات من السلع التموينيه المدعمه المربوط صرفها على البطاقات التموينيه بقصد اعادة طرحها للبيع بالسوق السوداء بأزيد من السعر  الاساسي وبحوزته 1820 عبوة سكر تموينى مربوط صرفه على البطاقات التموينية و  500  عبوة دقيق مربوط صرفه على البطاقات التموينية .
 
كما تبين قيامه بالتصرف فى  612 زجاجه زيت تموينى مدعم مربوط صرفه على البطاقات التموينية  فى المحضر 21015 جنح مركز السنطة لسنة 2016م.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الهادى خطاب

لماذا ؟؟؟

سؤال للسادة المسئولين عن نشر مثل هذه الاخبار ... ان كانت الواقعة حقيقية واسم التاجر معروف لكم تماما وقد يكون قد اعترف فى التحقيقات الاولية بجريمة احتكاره لهذه السلع بهدف التربح الحرام فلماذا لايتم الافصاح عن اسمه كاملا ومطالبة الجميع بعدم التعامل معه لايقاف حاله تماما جراء سوء عمله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة