"ظهير" الأهلى مطلوب فى الزمالك بـ4 ملايين

الخميس، 27 أكتوبر 2016 09:00 ص
"ظهير" الأهلى مطلوب فى الزمالك بـ4 ملايين حسين السيد
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل مسئولو نادي الزمالك في مفاوضات جادة مع حسين السيد ظهير أيسر الأهلي تمهيداً لضمه بنهاية الموسم الجاري، فى ظل رغبة اللاعب الملحة في الرحيل عن القلعة الحمراء، بعد خروجه بشكل كامل من حسابات الجهاز الفني بقيادة حسام البدري.

وأكد اللاعب الملقب بـ"مارسيليو" لزملائه أنه فاض به الكيل، معترفاً بمفاوضات الزمالك التي بدأها معه أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الزمالك ،والذي عرض عليه 4 ملايين جنيه في الموسم الواحد حال حصوله على الاستغناء الخاص به من إدارة الأهلي.

في الوقت الذي دخل ثنائي قدامى الزمالك محمود أبو رجيلة وأيمن يونس في مفاوضات قوية مع اللاعب -بتفويض من الإدارة البيضاء- حيث تحدث أبو رجيلة مع ادراة الزمالك عن ضرورة ضم الظهير الدولي ، والذي يعد أفضل من يشغل الجبهة اليسري بين اللاعبين المصريين في الوقت الحالي ،بعد محمد عبد الشافى لاعب الأهلي السعودى.

وجمعت الصدفة حسين السيد بأيمن يونس في أحد المناسبات العامة مؤخراً وتحدث معه عن امكانية اللعب للزمالك ،وهو الأمر الذي رحب به اللاعب بعد شعوره بصعوبة الحصول على الفرصة في الأهلي ،ولرغبته في العودة من جديد لصفوف المنتخب الوطني ،لاسيما وأنه لم ينضم لمعسكرات الفراعنة منذ انضمامه للقلعة الحمراء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

moustafa barakat

لايستحق هذا المبلغ المالي

مش دة اللاعب اللى باسم مرسي رقصة ترقيصة مهينة جدا فى كأس مصر 2015 وفاز الزمالك 2 صفر .

عدد الردود 0

بواسطة:

لحر

حسين اليبد

صعيف جدا ومس فى مستوى الزمالك ودفنس اازمالك مكتمل وبه الفوه الضاربه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة