النيابة تأمر بضبط أشخاص جدد بواقعة تهريب 41 صقرا للبحرين عبر مطار القاهرة

الخميس، 27 أكتوبر 2016 10:58 ص
النيابة تأمر بضبط أشخاص جدد بواقعة تهريب 41 صقرا للبحرين عبر مطار القاهرة صقر - صورة أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنح النزهه تجديد حبس ضابط و3 أمناء شرطة 15 يوما بتهمة الحصول على رشوة مقابل تسهيل تهريب 41 صقرا للبحرين عبر مطار القاهرة.

 

وأكد مصدر قضائى أن نيابة النزهه أصدرت قرارا بضبط وإحضار أشخاص آخرين ثبت تورطهم فى الواقعة وحصلوا على رشاوى مقابل عملية التهريب وجارى ضبطهم مشيرا إلى أن المبلغ الذى اتفق الراكب على دفعه إلى المتهمين ليس كبيرا.

 

كانت نيابة النزهة برئاسة المستشار شريف معتز، وبإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامى العام لنيابات شرق القاهرة، أمرت بحبس ضابط و3 أمناء شرطة 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامهم بالحصول على رشوة مالية من راكب مصرى مقابل تسهيل تهريب 41 صقرا إلى مملكة البحرين عبر مطار القاهرة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى

كيف تمر الحقائب دون تفتش - يعنى ممكن تعدى قنبلة او اى شئ اخر مقابل رشوة وعلى قد

الشئ المراد تعديتة على قد الرشوة وطالما ان هناك استعداد لقبول الرشوة بالقطع عندة استعداد لعمل اى شئ مقابل المال وهذة الجريمة من وجهة نظرى خيانة عظمى لانها ستضر بالبلاد ضرر عظيم ينعكس على جميع النواحى الاقتصادية والاجتماعية والسياسية و......الخ لابد من تشديد العقوبات على كل المرنشين والمستغلين للظروف التى تمر بها البلاد والذين يقدمون للشعب اطعمة فاسدة وكل مايتعلق بالصحة وبالاغتصاب وجميع الاشياء التى ينبنى عليها ضرر على المواطنين سواء بطريقة مباشرة او غير مباشرة كان الله فى العون

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة