محافظ مطروح يحذر من ينسبون لأنفسهم أعماله وقراراته لخدمة المواطنين

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016 09:00 ص
محافظ مطروح يحذر من ينسبون لأنفسهم أعماله وقراراته لخدمة المواطنين اللواء علاء ابو زيد محافظ مطروح
مطروح – حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، أية جهة أو شخص يتحدث أو ينسب أى تصريحات للمحافظ، أو ينسب لنفسه ما يقوم به المحافظ أو يتخذه من قرارات من أجل خدمة أهالى مطروح والصالح العام.

 ويشدد محافظ مطروح فى بيان صحفى منذ قليل، على ضرورة أن يلتزم كل شخص أو جهة بمسئوليتها وواجبها تجاه أهالى المحافظة، وخدمتهم دون اصطناع بطولات زائفة، من شأنها التداخل والتضارب بين الجهات، وذلك بعد ملاحظة قيام عدد من الأشخاص من ذوى الشخصيات الاعتبارية، بنسب أعمال وتوجيهات لأنفسهم، رغم أنها سبق وان تم التوجيه بها واتخاذ قرارات بشأنها من محافظ مطروح شخصياً.

وأشار بيان المحافظ، إلى قيام أحد القيادات الشعبية، بإصدار بيان صحفى نسب لنفسه تسهيل فتح منافذ تموينية، لمحاربة الغلاء ووصول السلع إلى المراكز والقرى والنجوع البعيدة مع صعوبة الوصول اليها وفتح محاور طرق جديدة.

 وأكد البيان أنه سبق أن أطلق محافظ مطروح، مبادرة لمحاربة الغلاء وتوفير السلع المدعمة للمواطنين، يوم 11 اكتوبر الجارى، بإجمالى 9 منافذ رئيسية تغطى جميع مدن المحافظة، بالإضافة إلى سيارات متنقلة لنقل السلع إلى المواطنين فى أقصى القرى والنجوع الصحراوية، لضمان وصول الخدمات لكافة المواطنين، ومتابعة التوزيع شخصياً وبصفة يومية، بالإضافة إلى ما كان يتم قبل إطلاق مبادرة "مطروح تحارب الغلاء" من وصول سيارات تموينية هدية من الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، لأهالى المحافظة فى إطار اهتمام القيادة السياسية الرشيدة، بأهالى مطروح خاصة محدودى الدخل وسكان القرى الأكثر فقرا.

وأكد اللواء علاء أبو زيد، أن محافظة مطروح والأجهزة التنفيذية لا تدخر جهداً، فى خدمة أهالى المحافظة والتيسير عليهم فى كافة المجالات، مع التنسيق والتعاون مع الوزارات والهيئات، وأنه ليس لأحد فضل على أهالى مطروح.

وشدد أن محافظة مطروح، تلقى اهتماماً بالغ الأهمية من الدولة وعلى رأسها القيادة السياسية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية،حيث تحظى المحافظة بنصيب كبير من حجم المشروعات القومية والتنموية والخدمية وغيرها، مع اعتبار مطروح قاطرة التنمية ليعود عائدها على أهالى المحافظة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة