جامعة بنى سويف تستضيف بطل معركة كرم القواديس

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016 03:03 م
جامعة بنى سويف تستضيف بطل معركة كرم القواديس جانب من اللقاء
بنى سويف:هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استضافت جامعة بنى سويف اللواء أ.ح خالد مصطفى توفيق رئيس أركان قوات الدفاع الشعبي، بطل معركة كرم القواديس، في قاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة .

 
وحضر اللقاء الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع، والدكتور محمد خضر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والعميد أ.ح خالد علي محمد رئيس فرع التخطيط بقيادة قوات الدفاع الشعبي ، والعقيد محمد علي أحمد المستشار العسكري بمحافظة بني سويف، والعقيد محمد أحمد سيد مدير إدارة التربية العسكرية بجامعة بني سويف ولفيف من ضباط الجيش والشرطة والجنود وطلبة الجامعة.

بدأ اللواء أ.ح خالد مصطفى لقائه بتوجيه التحية لكل من ضحى في سبيل الله والوطن والترحم على شهداء الوطن ومحافظة بني سويف وشعوره بالفخر والاعتزاز بوجوده بين أبنائه الشباب بجامعة بني سويف في الذكرى الثانية لمعركة كرم القواديس التي استشهد فيها 31 من القوات.

وتحدث عن تضحيات الشهيد العقيد محمد إبراهيم هارون صائد التكفيرين ومصدر رعبهم وسباقه في تنفيذ العمليات ، والشهيد البطل العميد أ.ح عادل رجائي وصلابه زوجته، وكل الشهداء الذين بذلوا أرواحهم فداء للوطن .

وقام الدكتور أمين لطفي رئيس الجامعة بإهداء درع الجامعة إلى البطل تكريما له ولرجال القوات المسلحة على تضحياتهم في سبيل رفعة الوطن وسلامته وكان تكريمه من قبل متوجا من الرئيس عبد الفتاح السيسي تقديرًا لبطولاته في معركة كرم القواديس وغيرها من بقاع مصر في التصدي لكل من تسول له نفسه في أن ينال من أرض مصر أو ابنائها. 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة