بالفيديو والصور.. من "العرى" لـ"الحجاب".. جانيت جاكسون تشعل الجدل بعد ظهورها بزى إسلامى.. انقسام بين المعلقين.. وموقع أمريكى: تحولها الدينى ظاهرة والإسلام ينمو بنسبة73% من سكان العالم فى2050

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016 10:35 ص
بالفيديو والصور.. من "العرى" لـ"الحجاب".. جانيت جاكسون تشعل الجدل بعد ظهورها بزى إسلامى.. انقسام بين المعلقين.. وموقع أمريكى: تحولها الدينى ظاهرة والإسلام ينمو بنسبة73% من سكان العالم فى2050 جانيت جاكسون
كتبت حنان فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من الملابس الصارخة إلى الحجاب، أشعلت مطربة البوب الأمريكية جانيت جاكسون الجدل فى الصحافة البريطانية والأمريكية بعد ظهورها مرتدية "زى إسلامى" بصحبة زوجها خلال الأشهر الأخيرة للحمل.

 

وأثارت الصور التى نشرتها صحيفة "ميرور" البريطانية والتى ظهرت فيها جانيت جاكسون فى شوارع لندن، مرتديه حجاب وملابس فضفاضة بعد بلوغها سن الخمسين، وفى أشهرها الأخيرة من الحمل، ردود فعل واسعة بين الصحف والمواقع البريطانية، وبين المعلقين أنفسهم.

وتنوعت تعليقات القراء على صحيفة "ميرور" حيث زعم البعض أن الزى ليس إسلاميا بالأساس، فيما انتقد البعض مظهرها، معربا عن صدمته من عدم تناسق ملابسها بعد زواجها من رجل الأعمال القطرى، وسام المانع فى الوقت الذى مالت فيه بعض التعليقات إلى ضرورة احترام حياتها الشخصية.

 

وكانت جانيت ترتدى معطف فضفاض من تصميمات دار أزياء "Y-3" اليابانية التى تصمم أزياء بالشراكة مع أديداس الألمانية، ويصل سعره إلى 845 جنيه إسترلينى. كما ارتدت جانيت غطاء رأس يغطى شعرها كله.

 

وجاءت الصور التى تم نشرها للمطربة الأمريكية وهى تتسوق بصحبة زوجها القطرى البالغ من العمر 41 عاما، وظهرت بوضوح علامات الحمل، الذى يعد الأول لها وهى فى عمر الخمسين.

 

ونقل موقع "رادار أونلاين" الأمريكى مساء الثلاثاء عن مصدر مجهول إن أسرة جانيت قلقة عليها لأنها خرجت بهذا الزى فى لندن وهى حامل فى وقت "يوجد فيه الكثير من المتطرفين دينيا وآخرين مجانين فى العالم"، وأنهم يفضلون أن يروها فى بيتها. وأضاف المصدر "بالطبع سوف يدعمون اختيارها لتفعل ما تشاء فى النهاية".

 

أما الموقع الأمريكى المسيحى "كاريزما نيوز" فقال إن "تحول النجمة للإسلام يعكس اتجاه عالمى متزايد"، ناقلا موضوع لمركز بيو الأمريكى للأبحاث عن أن الإسلام هو الدين الوحيد حول العالم الذى من المتوقع أن ينتشر بشكل أسرع من التعداد السكانى للعالم ويصل إلى 73% عام 2050 بينما من المنتظر أن تنمو المسيحية بقدر 35% فقط.

 

ورغم ظهور جانيت بملابس لا تكشف الكثير فى السنوات القليلة الماضية فى أغانيها وحفلاتها، إلا أنها كانت فى وقت من الأوقات تثير الكثير من الجدل بسبب ملابسها، فظهرت فى 2004 مع المطرب جاستين تيمبرليك يكشف أحد ثدييها تماما أثناء حفل السوبربول.

 

وتزوجت جانيت مرتين قبل زواجها من رجل الأعمال القطرى عام 2012، ويقال إنهما التقيا فى 2010 ولكنهما احتفظا بخصوصية علاقتهما حتى إن أحدا لم يعرف عن زواجهما إلا بعد مرور عام عليه، ورغم رحلاتهما المتكررة حول العالم، فإنهما يقيمان فى الدوحة، حيث احتاجت جانيت لبعض الوقت لتتأقلم على الحياة فى قطر بسبب "القيود على المرأة"، بحسب الميرور البريطانية.

 

وباعت المطربة والممثلة أكثر من 100 مليون تسجيل وتعتبر إحدى أكثر المطربات نجاحا على الإطلاق على مستوى العالم. كما أن أخوها الراحل مايكل جاكسون أيضا قيل إنه اعتنق الإسلام وانتقل للإقامة فى بلد خليجى كذلك، وهو البحرين، أما أخوهما جيرمين فأعلن اعتناقه للإسلام بشكل صريح.

 

 

 

 تعليقات القرّاء على الديلى ميل

1
 

 

تعليقات القرّاء على الديلى ميل
2
 
 تعليقات القرّاء على الميرور 
3
 

IMG_5809

جانيت جاكسون مع جاستين تيمبرليك
 
 
 
جانيت مع المطرب جاستين تيمبرليك عام 2004
جانيت مع المطرب جاستين تيمبرليك عام 2004
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

بعد ان انتشر الاسلام سريعا فى نهاية القرن العشرين صنع الصهاينة والامريكان القاعدة ثم داعش !!

ايقن اعداء الاسلام انه لابد من التحرك السريع لوقف تمدد الاسلام السمح الذى يخدد مصالحهم لهذا صنعوا القاعدة ولبسوها اسقاط برجى التجارة العالمى حتى ينتقموا من الدول الاسلامية ولم يتمكنوا فصنعوا داعش ونصبوا عميلا لهم خليفة لدولة صهيونية اسموها الدولة الاسلامية وسموا عميلهم ابوبكر البغدادى حتى يشوهوا صورة اعظم الخلفاء الراشدين سيدنا ابوبكر الصديق

عدد الردود 0

بواسطة:

مسيحي مصري

إلي الأخ الضال رقم 1كربم

إنت قلت عكس الحقيقه تماما ياريت تشوف أغلبية المتحولين دينيا بالملايين من الجانب الآخر

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمان

فيه ناس بتسلم عن اقتناع بجد و ناس بتسلم لغرض

فيه ناس بتسلم عن اقتناع بجد و ناس بتسلم لغرض فمثلا القذافى اعلن ان اى فتاه اوروبيه حتعلن اسلامها حيديها مليون دولار، تفتكروا بقى عندنا كام مسلمى الملايين وليس مسلمى الاسلام؟! دا غير المسيحيين اللى ايام مبارك كان السلفيين بيجيبولهم عقود عمل فى السعوديه بس يشترطوا عليهم اعلان اسلامهم و لما ميسفروهمش يقولولهم مينفعش ترتد عن الاسلام، يعنى يدخلوا واحد الاسلام بالزيف و يحرصوا على بقاء هذا الوضع الزائف، و آدى آخرتها شباب بيدخل الاسلام لغرض و بعد كده يدسوه على المسلمين لخليه للمخابرات الاجنبيه داخل شباب المسلمين ليحركهم كيف يشاء و طبعا منقدرش نكفرهم لانهم بيظهروا الشهادتين

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

الحمد لله رغم أنف الحاقدين

الحمد لله رغم أنف الحاقدين الاسلام فى زيادة ولله الحمد لان النبى محمد صلى الله عليه وسلم عربي والقران باللغة العربيه فنريد منهم ان يقرؤو فقط ونسأل الله ان يدخل جميع العالم الاسلام ان شاء الله

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

ما اعظم الاسلام رحمة للعالمين وان شاء الله سيسود العالم قريبا باذن الله رغم انف اعداء الاسلام

ما نراه يؤكد الاعجاز النبوى الشريف حيث يهلك المتنطعين من الدواعش صنيعة الصهاينة والامريكان كما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : هلك المتنطعون قالها ثلاث وسيكون بعدها صراع الحضارات وسينتصر الاسلام باذن الله بعد ان تتوحد صفوف المسمين فى معركة بالاعماق شمال حلب كما فى الحديث الشريف : «لاتقوم الساعة حتى تنزل الروم بالأعماق -أو بدابِقَ-، فيخرج إليهم جيش من المدينة من خيار أهل الأرض يومئذ، فإذا تصافوا، قالت الروم: خلوا بينا وبين الذين سُبُوا مِنَّا نقاتلْهم، فيقول المسلمون: لا والله، كيف نُخَلِّي بينكم وبين إخواننا، فيقاتلونهم؟ فينهزم ثُلُث ولا يتوب الله عليهم أبدا، ويُقتَل ثلثُهم أفضل الشهداء عند الله، ويفتتح الثلث، لا يُفتَنون أبدا، فيفتَتحِون قسطنطينية، فبينما هم يقتسمون الغنائم، قد عَلَّقوا سُيوفَهُهْم بالزيتون، إذ صاح فيهم الشيطان: إنَّ المسيحَ الدَّجَّالَ فد خَلَفَكم في أهاليكم، فيخرجون، -وذلك باطل- فإذا جاؤوا الشام خرج، فبينا هم يُعِدِّون القتال، يُسَوُّون صفوفَهم، إذا أقيمت الصلاة، فينزل عيسى بن مريم، فأمَّهم، فإذا رآه عدو الله ذاب كما يذوب في الماء، فلو تركه لانزاب حتى يهلك، ولكن يقتله الله بيده -يعني المسيح- فيريهم دَمه في حربته».

عدد الردود 0

بواسطة:

سمر

إلي الأخ الضال رقم 2

انت عايش في اي دنيا روح اوربا وامريكا وكندا وانت تعرف الاسلام والحمد لله بينتشر رغم انف الحاقدين

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / مجدي المصري - القاهرة ...

إلى الأخ رقم 2 ..ليه أنت زعلان ؟؟؟

الظاهر أنك غائب عن الدنيا ..هل سافرت للخارج ؟؟؟ فقط إسم وغير ذلك تجد الكثيريين ملحدين ولا يعترفون بوجود الله والعياذ بالله.. الكنائس في الخارج بيوت لا يرتادها إلا قليل جداً وصادفت هذا بنفسي بالخارج.. لا تغتر بتحول أثنين أو ثلاثة مسلمين للمسيحية أو للإلحاد فهذا لا يُذكر مقارنة بالخارج.. الإسلام فعلاً ينتشر بسرعة ومهما كاد له الأخريين.. بل بالعكس كلما كادوا له تجد أكثرية تدخلة لتعرف حقيقتة وفي النهاية تدخله عن إقتناع.. لا يغرنك الجماعات المتطرفة التي صنعتها أمريكا وأوروبا لتضرب بلاد المسلمين.. فمن صنع القاعدة وداعش وجبهة النًصرة والإخوان المجرمين وبوكو حرام وغيرها من الحركات الإرهابية تحت مسميات مختلفة؟؟ إنهم الغرب وبالرغم من ذلك لم يفلحوا ولن يفلحوا ..فرجاءاً ألا تتهور وتزعل من كلام حقيقي.. أم أنت غيور من تزايد المسلمين ؟؟؟خليك كول وأرضى بالواقع وبلاش نرفزة وحقد ..

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد على

دعوا الفتنة

الاخوة المصريين الافاضل سواء مسلمين او مسيحيين اجعلوا من النقاش تفاهم ومحبة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة