أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. خالد صلاح فى "على هوى مصر": جلسة "وسائل الإعلام" بمؤتمر الشباب تاريخية

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016 08:35 م
بالفيديو.. خالد صلاح فى "على هوى مصر": جلسة "وسائل الإعلام" بمؤتمر الشباب تاريخية الكاتب الصحفى خالد صلاح
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


خالد صلاح فى "على هوى مصر": جلسة "وسائل الإعلام... by youm7

أشاد الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع"، بفعاليات اليوم الثانى للمؤتمر الوطنى الأول للشباب، الذى أقيم بشرم الشيخ ووقائع الجلسة النقاشية حول "تأثير وسائل الإعلام على صناعة الرأى العام"، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، معتبرًا أنها جلسة تاريخية بكل المعايير فى حوار مفتوح مع الشباب دون إعادة أو مونتاج وتناولت قضايا هامة جدًا.

 

وقال خالد صلاح، ببرنامج "على هوى مصر" الذى يذاع على فضائية النهار one، إن الرئيس كان يمثل فردًا من بين كل الموجودين برأيه، والناس تتحدث بكل حرية وقوة ووطنية، تحت مظلة واحدة من النقاش وفى إطار وطنى.

 

وشدد الكاتب الصحفى على أهمية هذه الجلسة، فى ظل تعددية الأفكار والحاضرين، مثل إبراهيم عيسى وله مواقفه الوطنية المعروفة، وهو فى معسكر اللا عنف وله رؤيته على أداء الدولة، مبديًا إعجابه بحضور إبراهيم عيسى.

 

وتابع :"الإعلام هو سؤال هذا العصر، فهل يقدم معلومات ورؤى وتوعية وتنويرًا أم هزلا وقصصا لا تتناسب مع معايير المجتمع؟..لا يختلف أحد على قانون العقوبات غير العادل فيما يتعلق بقضايا الرأى".

 

وأكد صلاح تأييده لما قاله مكرم محمد أحمد نقيب الصحفيين الأسبق، وتأكيده أن الحرية مسئولية ووقت الشدة لا يمكن الانحياز إلا للوطن، مشيرًا إلى أن الذين رفضوا المشاركة فى هذا المؤتمر هم الخاسرون.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة