أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. محافظ قنا يتفقد محطات وقود ومجمعات استهلاكية بمدينة قنا

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016 02:13 م
بالصور.. محافظ قنا يتفقد محطات وقود ومجمعات استهلاكية بمدينة قنا محافظ قنا بمجمع استهلاكي
قنا - هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا بجولة تفقدية مفاجئة تفقد خلالها عددا من محطات الوقود والمجمعات الاستهلاكية بمدينة قنا لمتابعة حركة البيع والشراء بها والتأكد من توفير احتياجات المواطنين الضرورية.

 

بدأ الهجان جولته بتفقد محطتى وقود التعاون بالكيلو 6 والشيخ يونس واطلع على كميات المواد البترولية الواردة لكل محطة وتابع عملية بيع البنزين والسولار بتلك المحطات.

 

وأكد على ضرورة تفعيل دور الرقابة التموينية والإشراف الكامل على عملية التوزيع حتى نفاد الكميات بأكملها ومنع تعبئة الجراكن نهائيا داخل المحطات واقتصارها على السيارات فقط كما تفقد الهجان محطة وقود موبيل بشارع كوبرى دندرة .

 

وفيما يخص المجمعات الاستهلاكية تفقد المحافظ مول الشركة المصرية لتجارة الجملة بمنطقة الشئون بمدينة قنا والذى يعد أكبر مول للشركة على مستوى الصعيد والواقع على مساحة 2500 متر واطمئن المحافظ على توافر كافة السلع الغذائية من السكر والأرز واللحوم والدواجن والأسماك المجمدة والأدوات المنزلية والمنظفات وجميع انواع الخضراوات والفاكهة.

 

كما تفقد الهجان إحدى فروع المجمعات الاستهلاكية أمام مستشفى قنا العام وأوصى بتوفير كميات إضافية من السلع الضرورية للمواطنين وبيعها بأسعار مخفضة لتخفيف العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين ومحدودى الدخل.

 

محافظ قنا بمجمع استهلاكي  (1)
محافظ قنا بمجمع استهلاكي (1)

 

محافظ قنا بمجمع استهلاكي  (2)
محافظ قنا بمجمع استهلاكي (2)

 

محافظ قنا بمجمع استهلاكي  (3)
محافظ قنا بمجمع استهلاكي (3)

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة