أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور.. الرئيس السيسي: نحتاج لوضع آليات مناسبة لدعم قدرات الشباب

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016 02:39 م
بالصور.. الرئيس السيسي: نحتاج لوضع آليات مناسبة لدعم قدرات الشباب الرئيس عبد الفتاح السيسي
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حضر الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم الأربعاء، جلسة نقاش حول العلاقة بين ملف الحريات العامة والمشاركة السياسية، وذلك فى إطار فعاليات اليوم الثانى للمؤتمر الوطنى للشباب المنعقد فى شرم الشيخ.
 
وتحدث فى جلسة النقاش كلًا من المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، والمفكر السياسى الدكتور مصطفى الفقى، وعدد من أعضاء مجلس النواب وشباب السياسيين ومسئولى الأحزاب.
 
واقترح الرئيس السيسي خلال الجلسة عقد لقاءًا شهريًا لمناقشة ومتابعة تنفيذ التوصيات التى ستخرج عن المؤتمر، مشيرًا إلى أهمية تشكيل لجان من الشباب لتسجيل ما يطرح من أفكار بناءة وبلورة توصيات عملية ومتابعة عملية تنفيذها.
 
وفيما يتعلق بأهمية توسيع أطر مشاركة الشباب فى الفعاليات المختلفة، أكد الرئيس على أن مؤتمرات الشباب توفر فرصة جيدة للاستماع إلى مقترحات وأفكار جميع الشباب من مختلف المحافظات والجامعات والتوجهات، مؤكدًا على أن مصر لديها قدرات هائلة، ولاسيما من الشباب، وأننا نحتاج إلى وضع آليات مناسبة لدعم تلك القدرات وتعظيم الاستفادة منها. 
 
وأكد الرئيس حرص الدولة على إيلاء الاهتمام اللازم بكافة شباب مصر، وتوفير الإمكانات والبرامج اللازمة لتنمية قدراتهم، مشيرًا إلى أن البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة يعد خطوة أولى فى هذا الاتجاه.
 
الرئيس السيسى فى مؤتمر الشباب بشرم الشيخ (1)
الرئيس السيسى فى مؤتمر الشباب بشرم الشيخ

الرئيس السيسى فى مؤتمر الشباب بشرم الشيخ (2)
الرئيس السيسى فى مؤتمر الشباب بشرم الشيخ

الرئيس السيسى فى مؤتمر الشباب بشرم الشيخ (3)
الرئيس السيسى فى مؤتمر الشباب بشرم الشيخ

الرئيس السيسى فى مؤتمر الشباب بشرم الشيخ (4)
الرئيس السيسى فى مؤتمر الشباب بشرم الشيخ 
الرئيس السيسى فى مؤتمر الشباب بشرم الشيخ (5)
الرئيس السيسى فى مؤتمر الشباب بشرم الشيخ 
الرئيس السيسى فى مؤتمر الشباب بشرم الشيخ (6)
الرئيس السيسى فى مؤتمر الشباب بشرم الشيخ 
الرئيس السيسى فى مؤتمر الشباب بشرم الشيخ (7)
الرئيس السيسى فى مؤتمر الشباب بشرم الشيخ 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الدكتور

الالية عظيمة ننفذها و نتوسع فيها لجميع المجالات

اشرت ليها بافاممة معرض يضم كل اصحاب الافكار الصناعية لرؤية و متابعة هذة الافكار و تبنها من الالف الى الياء و بسرعة لانة عامل الوقت اصبح لة شأن عالى يا ريت نقدرة و هو كبندرة التاكسى بتلف على طول استغليت الطاقات او لا هيا بتلف . والطاقات دى تعتبر وديعة عند الدولة و غيرب مستغلة نهائيا بعنى كل يوم بيعدى خسارة . يبقى نشوفهم فى معرض كأرض المعارض مثلا متعلم او لا بيفك الخط حتى الحاصل على الدكتوراة لكن عندة فكرة صناعية و مش عارف ينفذها لعدة اساب مالية تسويقية او غيرها الدولة سهل عليها تقوم بالماعدة فى هذا الدور و الاستفادة متبادلة و تسهل الامور لهم لاقامة مشروع و سريعة كاقامة قناة السويس الجديدة بكدة نكون وصلنا افكار و استغليتا طاقات معطلة وادخلنا عملة اجنية بالتصدير . بس الملتقى التنفيذى للناس دى عشان تقدر تعرض3ما عندها من افكار مفيدة تشغل ناس وهى تشتغل و نخفف العبىء الاقتصادى على الدولة لانة لا سبيل لهذا الا بعمل كافة الشعب . ولا اية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة