الداخلية الفرنسية تسحب ضباطها من مدينة إيسون لتأمين مانويل فالس وزوجته

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016 01:46 م
الداخلية الفرنسية تسحب ضباطها من مدينة إيسون لتأمين مانويل فالس وزوجته مانويل فالس خلال زايرته فى ايسون
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة  " لو باريزيان" الفرنسية، اليوم الأربعاء، أن مدينة إيسون الفرنسية شهدت إختفاء تام لرجال الشرطة والدرك والدوريات الأمنية التى تمر بطبيعة الحال لتفقد الأوضاع وحفظ الأمن.

وكشفت الصحيفة أن السبب فى ذلك هو تكليفهم بالحماية المكثفة لشقة الزوجة السابقة لرئيس الوزراء الحالى مانويل فالس، ومتابعة السيدة فى كل مكان تتوجه غليه وحمايتها حماية شخصية على اعلى مستوى من الدقة.

وأشارت الصحيفة الفرنسية ذاتها، أن شرطة إيسون الفرنسية تم تكليفها بحماية الشخصيات الهامة وتأمين المناطق المجاورة لتواجدهم والتى منها مقر سكن زوجة مانويل فالس السابقة وتامينها هى شخصياً، بجانب حماية ميشيل سيرفاتى حاخام منطقة ريس أورانجيس، إضافة إلى تأمين رئيس الوزراء الفرنسى خلال جولته فى تلك المدينة.

وانتقد بعض النشطاء فى فرنسا تلك الإجراء ووصفوه بـ" المبالغ فيه للغاية"، وأشاروا إلى أن تلك الشخصيات ليست مستهدفة إلى هذا الحد لتفريغ رجال الشرطة من عملهم وتكليفهم بحماية المنطفة المتواجدين بها.

وقالوا" إذا كان هناك معلومات كانت قد انتشرت حول تلك الإجراء لاستغله الإرهابيين أو المتطرفين لشن هجمة دموية، ولن نجد من يتدخل لحفظ الامن".

ورد أحد المسئولين الشرطيين أن تلك الانتقادات ليس لها داعى على الإطلاق، حيث أن عمليه التأمين التى تم تكليف الضباط بها لم تستغرق سوى 4 أو 5 دقائق فقط.

 

صحيفة   لو باريزيان الفرنسية
صحيفة لو باريزيان الفرنسية

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة