أخبار الدورى الإسباني اليوم.. تعرف على عقوبة فالنسيا بعد أحداث برشلونة

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016 04:32 م
أخبار الدورى الإسباني اليوم.. تعرف على عقوبة فالنسيا بعد أحداث برشلونة فريق فالنسيا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإسبانى لكرة القدم، تغريم نادى فالنسيا 1500 يورو، بسبب سوء سلوك جماهيره، خلال المباراة التى جمعت بين فريقى فالنسيا وبرشلونة، السبت الماضى، بملعب "المستايا"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الاسبانى "الليجا".

 

لجنة الانضباط تعاقب فالنسيا

ذكرت صحيفة "آس" الاسبانية، أن لجنة الانضباط حذرت من مسئولي فالنسيا من تكرار أعمال الشغب التى ارتبكتها الجماهير خلال مباراة برشلونة، مشيرة إلى أن إغلاق ملعب "المستايا" هى العقوبة القادمة حال تكرار مثل تلك الاحداث.

CvsaoRsXYAAWt0V
 

وكانت جماهير فالنسيا، قامت بإلقاء زجاجات المياة، على لاعبى برشلونة خلال احتفالهم بتسجيل الهدف الثالث، فى المباراة التى انتهت بفوز الفريق الكتالونى بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

 

مشجع فالنسيا يعتذر لناديه وبرشلونة

وكان مشجع فالنسيا الذى قام بإلقاء زجاجة المياة التى أصابت لاعب برشلونة نيمار دا سيلفا، تقدم الاعتذار عن تلك الواقعة، والتى عرضت ناديه للعقوبات من جانب مسئولى الاتحاد الاسباني.

وقال المشجع فى تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الاسبانية، "أريد الاعتذار للجميع، أشعر بالندم الشديد تجاه الواقعة التى ارتكبتها، لاسيما وأن مثل هذه الأفعال لا جيب أن تصدر من جماهير فريق عريق بحجم فالنسيا".

CvoGiR6WEAAt8j6
 

أضاف، "لم أتمالك أعصابى، عندما شهدت لاعبو برشلونة يحتفلون بهدف الفوز أمامنا، فقمت بإلقاء زجاجة المياة على ميسى ورفاقه، أعتذر لبرشلونة ولاعبيه أيضاً عما بدر منى".

جدير بالذكر أن فالنسيا يحتل المركز الخامس عشر فى جدول ترتيب "الليجا" برصيد 9 نقاط جمعها من ثلاث انتصارات فى 9 مباريات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة