أكرم القصاص - علا الشافعي

3 اقتراحات فى اتحاد الكرة لمواجهة أزمة الدولار.. تعرف عليها

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016 09:33 م
3 اقتراحات فى اتحاد الكرة لمواجهة أزمة الدولار.. تعرف عليها كوبر مدرب المنتخب
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يناقش اتحاد الكرة 3 اقتراحات من أجل مواجهة أزمة ارتفاع سعر الدولار، خاصة أن اللاعبين والمدربين الأجانب يتقاضون مبالغ كبيرة بالدولار ما يزيد من العبء الواقع على الاقتصاد المصرى بسبب الإقبال على الدولار.

سيف زاهر، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، كشف أن اتحاد الكرة يدرس إلزام الأندية المصرية بسداد نصف قيمة عقود المدربين واللاعبين الأجانب بالجنيه المصرى والنصف الآخر بالدولار، بدءًا من الموسم المقبل 2017 – 2018.

وأضاف زاهر، أن القرار جاء باقتراح من عضو المجلس مجدي عبد الغني، لرفع قيمة الجنيه المصرى في مواجهة الدولار كنوع من المساهمة في دعم الاقتصاد المصري، ووجد هذا الاقتراح قبولًا كبيرًا لدى أعضاء المجلس؛ لأنه سيساعد في مواجهة أزمة ارتفاع الدولار.

كما أكد هانى أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، أن مجلس إدارة الجبلاية يدرس تقليص عدد اللاعبين الأجانب المحترفين بالأندية المصرية، للاعبيّن اثنين فقط، نظراً لأزمة الدولار.. وأضاف أبو ريدة، فى تصريحات له أن استمرار أزمة الدولار فى مصر، قد يدفع مجلس الجبلاية لاقرار تقليص عدد المحترفين الأجانب بالأندية خلال الفترة المقبلة.

يأتى هذا فى الوقت الذى يفاوض فيه اتحاد الكرة الأرجنتينى هيكتور كوبر مدرب المنتخب للحصول على راتبه ومكافآته بالجنيه المصرى بعد قرار وزير الرياضة، ورغم أن القرار استثنى كوبر إلا أن اتحاد الكرة يناقش الأمر مع كوبر لمعرفة رأيه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة