خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مورينيو وجها لوجه مع جوادريولا للمرة الثانية على الأراضى الإنجليزية

الأربعاء، 26 أكتوبر 2016 05:30 ص
مورينيو وجها لوجه مع جوادريولا للمرة الثانية على الأراضى الإنجليزية جوارديولا ومورينيو
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد الدور الرابع من مسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة مواجهة جديدة بين الإسباني بيب جوارديولا والبرتغالي جوزيه مورينيو عندما يحل مانشستر سيتي، حامل اللقب، ضيفاً على مانشستر يونايتد بتمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء فى اللقاء المذاع على قناة beIN SPORTS 1 HD.

والتقى الفريقان فى مرحلة مبكرة من الدوري الإنجليزي الممتاز وتحديداً فى المرحلة الرابعة وكانت الغلبة للسيتى 2-1، لكن "ديربي" مانشستر يأتى هذه المرة فى وقت يمر فيه الفريقان بفترة انعدام وزن، وخصوصاً مانشستر يونايتد الذى تلقى هزيمة ثقيلة برباعية نظيفة الأحد أمام تشيلسي.

نتيجة بحث الصور عن ‪manchester united vs manchester city 2016-17‬‏

وفشل مانشستر سيتي فى استعادة نغمة الانتصارات التى غابت عنه فى المباريات الأربع الأخيرة بمختلف المسابقات، وسقط فى فخ التعادل الإيجابى أمام ضيفه ساوثهامبتون 1-1 الأحد فى المرحلة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

وهى المباراة الثالثة على التوالي التى يفشل فيها مانشستر سيتي فى تحقيق الفوز بمسابقة الدورى بعد خسارته أمام توتنهام صفر-2 وتعادله مع إيفرتون 1-1، علماً بأنّه استهل الموسم بـ6 انتصارات متتالية.

نتيجة بحث الصور عن ‪manchester united vs manchester city 2016-17‬‏

من جهته، يلتقي يونايتد جاره وهو في أسوأ حالاته على الإطلاق بعد رباعية تشيلسي الذى أقال مورينيو بالذات الموسم الماضي. واستلم مورينيو تدريب مانشستر يونايتد خلفاً للهولندي لويس فان جال وحقق انطلاقة قوية بفوز فريقه فى مبارياته الثلاث الأولى، لكنه تعرض لكبوة بسقوطه أمام مانشستر سيتي فى ديربي المدينة الشمالية قبل توالى النتائج المخيبة.

وإذا كان مانشستر سيتي لا يزال متصدراً جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة بفارق الأهداف أمام أرسنال وليفربول، فإن مانشستر يونايتد يحتل المركز السابع بفارق ست نقاط عنه.

نتيجة بحث الصور عن ‪manchester united vs manchester city 2016-17‬‏

وقال مورينيو لتليفزيون مانشستر يونايتد: "كنت أفضل لقاء سيتي فى الدوري"، مضيفاً: "إنه شعور سيئ فى الدوري مع هذه النتائج، فالفارق مع المتصدر ست نقاط، لقد واجهنا فترة صعبة جداً".

فى المقابل، قال جوارديولا: "من المهم أن نغير إيقاعنا عما كان فى المباريات المقبلة"، مضيفاً: "كل شىء يؤثر عليك، إن لعبت بشكل جيد أو سىء، فالذهنية ستتأثر، ونعمل على ذلك". ويلعب أيضا الأربعاء ساوثهامبتون مع سندرلاند ووستهام يونايتد مع تشيلسي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة